adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “تشواميني يقترب من ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 8 يونيو الضوء عن تعادل ألمانيا 1/1 أمام إنجلترا، وفوز إيطاليا 2/1 على المجر في دوري الأمم الأوروبية، وإتفاق ريال مدريد وموناكو بشأن صفقة الفرنسي أوريلين تشواميني، وقرب البلجيكي لوكاكو من العودة لإنتر ميلان، وصراع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ للرحيل والانتقال لبرشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اتفاق ريال مدريد وموناكو بشأن صفقة الفرنسي أوريلين تشواميني، وكتبت: ”تشواميني يقترب من ريال مدريد”، كما نشرت الصحيفة عن حوارها مع أوناي سيمون، حارس أتلتيك بلباو ومنتخب إسبانيا، وكتبت: ”سيمون: أفضل حماية حياتي الشخصية على حراسة المرمى، كما اهتمت الصحيفة بتأهل ريال مدريد لنهائي الدوري الإسباني لكرة السلة بعد الفوز في اللقاء الثالث على باسكونيا.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن تطورات برشلونة في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي وموقفه من الرحيل عن بايرن ميونخ، وكتبت: ”ليفاندوفسكي: سيكون هناك اتفاق“، كما ركزت الصحيفة بمنتخب إسبانيا، وكتبت: ”تأثير جافي على منتخب إسبانيا“، وعن نادي برشلونة كتبت الصحيفة : “قلق في عملية المغادرين“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن محاكمة السويسري جوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم، والفرنسي ميشيل بلاتيني، الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي، بتهمة الاحتيال في سويسرا، وكتبت: ”في مواجهة القضاة“، كما ركزت الصحيفة عن صفقة انتقال الفرنسي أوريلين تشواميني لريال مدريد، وكتبت: ”ريال مدريد ينهي صفقة تشواميني“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اقتراب عودة البلجيكي روميلو لوكاكو لإنتر ميلان، وكتبت: ”تشيلسي يفتح الباب لإنتر ميلان، لوكاكو نعم وأكثر“، كما ركزت الصحيفة عن فوز منتخب إيطاليا 2/1 على منتخب المجر في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”إيطاليا الجديدة.. الاستمرار على هذا الطريق“.

إقرأ أيضاً.. فان بيرسي يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد مع تين هاج