adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “جوارديولا يؤيد ليفاندوفسكي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 7 يونيو الضوء عن تعادل منتخب فرنسا أمام منتخب كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، وتصريحات البولندي روبيرت ليفاندوفسكي حول رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ ومستقبله، ورغبة زلاتان إبراهيموفيتش في تجديد عقده مع ميلان.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حول البولندي روبرت ليفاندوفسكي وكتبت :“جوارديولا يؤيد ليفاندوفسكي”، وأيضاً تصريحات البولندي روبيرت ليفاندوفسكي حول وجهته القادمة وكتبت:“ ليفاندوفسكي: برشلونة فقط”، كماأهتمت الصحيفة بأخبار برشلونة وكتبت :“ تجديد عقد جافي ما زال عالقا“ و “برشلونة يفقد عثمان ديمبلي ”.

صحيفة MARCA الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن عرض البرازيلي جابرييل خيسوس على ريال مدريد وكتبت :“ جابرييل خيسوس يساوي 50 مليون يورو”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات الإسباني رافائيل نادال الفائز باللقب رقم 14 في بطولة رولان جاروس للتنس وكتبت: “نادال : سيكون صعبا تجاوز ألقابي الـ 14 في رولان جاروس“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل منتخب فرنسا 1/1 أمام منتخب كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت :“ مهمة في الحد الأدنى”، كما ركزت الصحيفة عن فوز منتخب فرنسا تحت 21 سنة 4/1 على منتخب أرمينيا وكتبت :“ فرنسا تلمس الهدف“، كما أهتمت الصحيفة بالإسباني رافائيل نادال المتوج ببطولة رولان جاروس للتنس وكتبت :“ نادال لديه جسد مختلف ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وإمكانية تجديد عقده مع ميلان وكتبت :“ إبراهيموفيتش : أريد التوقيع من أجل الحب”، كما ركزت الصحيفة عن مباراة منتخب إيطاليا أمام منتخب المجر في دوري الأمم الأوروبية وكتبت :“ شباب مانشيني، غنونتو رسمي وسكاماكا واعد“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية