adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “رافائيل الـ14 ملك الأراضي الترابية“

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 6 يونيو الضوء عن تأهل منتخب ويلز لكأس العالم قطر 2022، ومباريات دوري الأمم الأوروبية وأبرزها تعادل إسبانيا أمام التشيك 2/2، وفوز البرتغال 4/0 علي سويسرا وأخبار سوق الانتقالات، وفوز الإسباني رافائيل نادال بلقب بطولة ”رولان جاروس“ للتنس للمرة الـ14.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تتويج الإسباني رافائيل نادال بلقبه رقم 14 في بطولة رولان جاروس للتنس، وكتبت: ”رافائيل الـ14 ملك الأراضي الترابية”، كما ركزت الصحيفة عن تعادل منتخب إسبانيا 2/2 أمام منتخب التشيك، وكتبت: ”إنييجو مارتيز ينقذ نقطة في الدقيقة 90“، كما أهتمت بتأهل منتخب ويلز لنهائيات كأس العالم بعد الفوز على أوكرانيا 1/0 في نهائي الملحق الأوروبي، وكتبت: ”ويلز تعود لنهائيات كأس العالم بعد مرور 64 عاماً“.

صحيفة Daily Express البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن تأهل منتخب ويلز لنهائيات كأس العالم قطر 2022 علي حساب أوكرانيا وكتبت: “جاريث بيل يحتفل بالفوز الكبير لويلز الذي أنهى 64 عاما من الغياب“، كما نشرت الصحيفة عن المنتخب الإنجليزي وكتبت: ”جاريث ساوثجيت في نداء لإمتياز المشجعين”، كما أهتمت الصحيفة بفوز ​البرتغال 4/0 أمام سويسرا​ مسجلاً رونالدو هدفين.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل منتخب ويلز لنهائيات كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز في نهائي الملحق على أوكرانيا 1/0، وكتبت: ”ويلز سترى قطر“، كما أهتمت الصحيفة بتتويج الإسباني رافائيل نادال ببطولة رولان جاروس للتنس على حساب النرويجي كاسبر رود في النهائي، وكتبت: ”إلى الأبد“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فشل أوكرانيا في التأهل لنهائيات كأس العالم أمام منتخب ويلز، وكتبت: ”أوكرانيا الوداع بالدموع“، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الإيطالي الشاب ويلفريد جنونتو، لاعب زيوريخ السويسري، وكتبت: ”الكل على جنونتو“، كما نشرت الصحيفة علي مجلدها عن تتويج رافائيل نادال ببطولة رولان جاروس للتنس، وكتبت: ”لا يصدق.. أسطورة نادال تتواصل“.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع “إريكسن” مجاناً