adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد البطل الأبدي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 29 مايو الضوء عن تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخه، على حساب ليفربول بعد الفوز في النهائي 1/0، واقتراب برشلونة من التعاقد مع ليفاندوفسكي وبحثه عن مدافع بشروط مالية مناسبة، واقتراب يوفنتوس من الفرنسي بول بوجبا.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في النهائي على ليفربول 1/0، وكتبت ”الرابعة عشرة“، و“ريال مدريد البطل الأبدي.. ومرة أخرى بطل أوروبا“، كما أهتمت الصحيفة النجم البولندي ليفاندوفسكي وقالت:“ليفاندوفسكي على بعد خطوة من التعاقد مع برشلونة“.

صحيفة Express البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن تتويج ريال مدريد بلقبه الـ14 في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في النهائي على ليفربول بهدف نظيف، وعنونت ”حلم ليفربول ينتهي بالدموع“، كما أهتمت الصحيفة بسخرية جماهير نادي ​ريال​ مدريد الاسباني من ​كيليان ​مبابي​​ نجم ​باريس سان جيرمان في مباراة النهائي ​وكتب عليه: “صفر دوري أبطال أوروبا”، في إشارة لفشل اللاعب في الفوز باللقب الكبير خلال مسيرته حتى الأن.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز في النهائي على ليفربول 1/0، وكتبت : “دوري أبطال كورتوا”، كما نشرت الصحيفة عن تتويج فريق ستاد روشيلس بلقب كأس أوروبا للرغبي، وكتبت ”أبطال أوروبا“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا ورقم قياسي للمدرب كارلو أنشيلوتي، وكتبت: ”أنشيلوتي إمبراطور“، كما أهتمت الصحيفة بعودة توتي لروما في منصب إداري، وكتبت: ”توتي يعود للمنزل“، كما ركزت الصحيفة عن قرب إنتقال بول بوجبا إلي يوفنتوس وكتبت: “بوجبا يقترب”، وعن انتقالات إنتر ميلان كتبت: ”مختيريان تمت.. إنتر لديها فيدال الجديد“.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يطلب فتح تحقيق في واقعة الجماهير بعد خسارة دوري الأبطال