adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ليفربول يأمل في الثأر من ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 28 مايو الضوء عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، الذي سيقام مساء اليوم السبت على ملعب فرنسا في باريس، ومستقبل السنغالي ساديو ماني والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي عثمان ديمبلي وأخبار سوق الانتقالات.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في باريس وكتبت: ”نهائي سوبر.. وليفربول يأمل في الثأر من ريال مدريد الذي يصل النهائي واثقا بعد ريمونتادات المعجزات الأخيرة“، كما ركزت الصحيفة عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي في برشلونة وكتبت: ”وكيل ديمبلي يترك مستقبل اللاعب مفتوحاً”، كما أهتمت الصحيفة بتطورات صفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة وكتبت: ”ليفاندوفسكي متفائل“.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد ومستقبل النجم السنغالي ساديو ماني وكتبت: ”سوبر ماني“ و“كلوب يشيد بساديو ماني لكنه لا يعرف إن كان سيبقى في الفريق الموسم القادم“، كما نشرت الصحيفة تصريحات تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد حول النهائي.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في باريس، ونهائي كأس أوروبا للرغبي بين ليستر الإيرلندي وستاد روشليس الفرنسي وكتبت: ”باقات نهائية“، كما اهتمت الصحيفة بتأهل رافائيل نادال وكارلوس ألكاراز وزاباتا للدور الرابع من بطولة رولان جاروس للتنس وكتبت: ”ثلاثي إرسال ساحق“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان وقائمة اللاعبين المهتم بالتعاقد معهم في الصيف القادم وكتبت: ”لائحة مالديني“، كما ركزت الصحيفة عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول وكتبت: ”أنشيلوتي من أجل اللقب الرابع.. ريال مدريد يتحدى ليفربول كلوب، الفوز ورقم قياسي“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الابطال