adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد.. سنحضرها إلي هنا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 27 مايو الضوء عن أخبار مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، وتطورات مستقبل عثمان ديمبلي مع برشلونة، وإحتفالات روما بلقب دوري المؤتمر الأوروبي وإقتراب باولو ديبالا من الإنتقال إلي نادي إنتر ميلان.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن وصول نادي ريال مدريد لباريس من أجل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول السبت القادم، وكتبت: ”سنحضرها إلى هنا“ و“ريال مدريد سافر لباريس بكل أسلحته بفكرة الفوز باللقب رقم 14″، وعن تطورات مستقبل عثمان ديمبلي مع برشلونة كتبت: ”التعاقد مع رافينيا مرتبط بمصير عثمان ديمبلي“.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن اهتمام كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بـ مارك كوكورييا مدافع برايتون، وكتبت: ”سباق 45 مليون جنيه إسترليني من أجل مارك“، كما نشرت علي مجلدها عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد الذي وصل لباريس.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد بنجمه الفرنسي كريم بنزيما، وكتبت: ”المحرر“، كما ركزت الصحيفة بتعادل أوكسير وسانت إيتيان 1/1 في ذهاب محلق الصعود أو البقاء في الدرجة الأولى الفرنسي، وكتبت: ”لقاء الإياب سيكون مثيراً“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن احتفالات نادي روما بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، وكتبت: ”روما في الحافلة المكشوفة على شوارع التاريخ“، كما أهتمت الصحيفة  بمستقبل باولو ديبالا، وكتبت: ”ديبالا في منزل إنتر ميلان“، وركزت الصحيفة أيضاً عن بيع ميلان وكتبت: ”ميلان سيبيع النادي“.

إقرأ أيضاً.. مودريتش عن النهائي: لا يوجد مرشح ولدينا خبرة في هذه المسابقة