adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “كلوب لا يرغب في ريمونتادا جديدة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 26 مايو الضوء تتويج نادي روما بقيادة جوزيه مورينيو بلقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد، وأخبار نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، ومصير ساديو ماني ومحمد صلاح وعثمان ديمبيلي وجافي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول حول نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: ”كلوب لا يرغب في أن يعاني من ريمونتادا جديدة“ و ”كلوب: إذا لحقنا بالدقائق الأخيرة فإن ريال مدريد لا يهزم“، كما أهتمت الصحيفة على مستقبل الهولندي فرانكي دي يونج في برشلونة وكتبت: ”مفتاح دي يونج“ وعن تطورات تجديد عقد خافي: ”خلاف مع خافي“، وعن مصير عثمان ديمبيلي كتبت: ”الوداع والإغلاق“.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مستقبل السنغالي ساديو ماني ومحمد صلاح في ليفربول وتصريحاته وكتبت: ”هموم ماني، مستقبله على الخط، وصلاح سيبقى في الوقت الحالي“، كمار ركزت الصحيفة عن تدريبات ليفربول لنهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد بأجهزة تركيز عصبي وكتبت: ”نهائي عصبي“، كما أهتمت بتتويج روما بلقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد وكتبت: ”جوزيه مورينيو مرح بلقب دوري المؤتمر الأوروبي“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن بطولة رولان جاروس للتنس وكتبت: ”ألكاراز أستاذ التشويق“، وعن سباقات الفورمولا كتبت الصحيفة عن الفرنسي شارل لوكلير: ”شارل لوكلير: هذا اللقب أريده“، كما ركزت الصحيفة عن مباراة البقاء أو الصعود لدوري الدرجة الأولى بين أوكسير وسانت إيتيان وكتبت: ”لقاء سد مكهرب“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تتويج روما بلقب كأس المؤتمرات الأوروبي بعد الفوز 1/0 على فينورد وكتبت: ”في الجنة“، كما ركزت الصحيفة عن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وإجراءه عملية جراحية وكتبت: ”صدمة إبراهيموفيتش سيغيب 8 أشهر عن الملاعب“.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي تشكيلة الأسوأ في الدوري الإنجليزي 2021/2022