adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “مبابي : حلم ريال مدريد لم ينته”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 25 مايو الضوء عن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين روما وفينورد، ورغبة باريس سان جيرمان في بيع البرازيلي نيمار داسيلفا، وتأثير شغب الجماهير الإنجليزية على حظوظ بريطانيا في تنظيم نهائيات أمم أوروبا.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن سوق انتقالات برشلونة وتصريحات خوان لابورتا، وكتبت: ”لابورتا: عن التعاقدات ليس لدينا دعم من رابطة الليجا“، و“رافينيا يطلب الخروج من ليدز“، كما ركزت الصحيفة عن المباراة الودية بين برشلونة ونجوم الدوري الأسترالي، وكتبت: ”لقاء تاريخي في أستراليا“، كما أهتمت الصحيفة بسوق انتقالات ريال مدريد، وكتبت: ”تشاوميني أصبح قريبا من ريال مدريد“.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية شغب الجماهير الإنجليزية التي تهدد محاولة إنجلترا تنظيم نهائيات أمم أوروبا، وكتبت: ”جماهير سيئة، جماهير عظيمة، جاريث ساوثجيت: يمكن لأحداث الشغب أن تسقط محاولة تنظيم نهائيات أمم أوروبا“، كما نشرت الصحيفة عن يورجن كلوب مدرب ليفربول، وقالت: ”كلوب: في النهاية نحن فزنا“، كما أهتمت الصحيفة  بوصول هالاند لمانشستر للالتحاق بفريقه الجديد مانشستر سيتي، وكتبت: ”إنه هالاند“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان ومصير البرازيلي نيمار، وكتبت: ”باريس سان جيرمان جاهز لبيع نيمار“، وعن رياضة التنس وبطولة رولان جاروس وخروج الفرنسي جو ويلفريد تسونجا وتأهل جاستون، وكتبت: ”من الباب الكبير“، و“جاستون يعيد نفس الرقم“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين روما وفينورد، وكتبت: ”مورينيو يعطي إيطاليا“، و“مورينيو في تيرانا بعد 12 عاما من مدريد يمكن أن يمنح لقبا لفريق آخر“، كما ركزت الصحيفة عن نادي إنتر ميلان بعد خسارة الدوري الإيطالي وتعزيزات الفريق، وكتبت: ”طلقتان لإنزاجي: يريد بريمير وأسلاني“.

إقرأ أيضاً.. برشلونة عقد إتفاق مع ليفاندوفسكي لكن بايرن ميونيخ يطلب 50 مليون يورو