adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ديمبلي: برشلونة يريد القرار النهائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 20 مايو الضوء عن تطورات تجديد عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة، وضمان بقاء نادي إيفرتون الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراة اليوم بين ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، وتطورات صفقة انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تطورات تجديد عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة وكتبت: ”ديمبلي: برشلونة يريد القرار النهائي“، كما أهتمت الصحيفة عن احتفال برشلونة بـ30 عاما على أول لقب لدوري الأبطال في ويمبلي وكتبت: ”رونالد كومان: لقد رأيت الهدف ألف مرة“، كما ركزت الصحيفة بلقاء ريال مدريد وريال بيتيس في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني وكتبت: ”تحية وتكريم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن ضمان بقاء نادي إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز المثير أمام كريستال بالاس بنتيجة 3/2 وكتبت: ”أخيرا فعلها، إيفرتون يبقى في الدوري الإنجليزي الممتاز“، كما نشرت الصحيفة علي غلافها بالموسم السيئ لمانشستر يونايتد، وتعادل تشيلسي أمام ليستر سيتي 1/1.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي وكتبت: ”مبابي نهاية التشويق يوم الأحد“، كما ركزت الصحيفة عن المنتخب الفرنسي وكتبت: “”كامارا اختيار الأزرق“، كما أهتمت الصحيفة على بطولة رولان غاروس للتنس والنجم الإسباني الصاعد كارلوس ألكاراز.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مصير لاعبي إنتر ميلان وكتبت: ”إنتر ميلان باستوني، الحفاظ على لاوتارو، مفاجأة هاندانوفيتش يجدد وبريسيتيش يفكر“، وركزت الصحيفة علي مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا وكتبت: ”ماروتا نحو ديبالا“ وأيضا بروما وكتبت: ”مورينيو: النهائي الأول“، وعن يوفنتوس قالت الصحيفة: ”فلاهوفيتش ملك ويتم التفكير في مصير موراتا بيرنارديسكي“.

إقرا أيضاً.. مدرب إشبيلية يدخل في قائمة خلافة ماوريسيو بوتشيتينو