adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “كوليبالي مرشح لتعزيز دفاع برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 19 مايو الضوء عن تتويج نادي فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي على حساب جلاسكو رينجرز في النهائي، منح الكرواتي لوكا مودريتش جائزة ماركا للأساطير، وأزمة كريستينسن مع تشيلسي، وأخبار سوق انتقالات برشلونة.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن سوق إنتقالات نادي برشلونة وكتبت :”كوليبالي مرشح لتعزيز قلب الدفاع”، كما أهتمت الصحيفة بفوز فرانكفورت بلقب بطل الدوري الأوروبي على حساب جلاسكو رينجرز في النهائي وكتبت :“ فرانكفورت بطلاً بركلات الترجيح”، وعن مصير الهولندي ممفيس ديباي في برشلونة وكتبت :“ ممفيس ديباي حسب ميزان سوق الانتقالات”، كما أهتمت الصحيفة بمنح جائزة الأساطير للكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وكتبت :“ لوكا مودريتش.. أسطورة لا نهائية ”.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن أزمة المدافع الدنماركي كريستينسن مع تشيلسي وكتبت :“ مرارا وتكرارا ، توخيل : نهائي كأس الاتحاد ليست المرة الأولى التي يرفض خلالها كريستينسن اللعب”، كما ركزت الصحيفة بتصريحات كلوب حول مدرب أستون فيلا أسطورة ليفربول جيرارد الذي يحمل آمال الفريق في لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت :“ كلوب لن أوجه نداء لجيرارد”، كما نشرت عن مساندة شيخو كوياتيه لمواطنه إدريسا جاي في قضية عدم دعم المثليين وكتبت :“ فييرا : سأتحدث مع كوياتيه”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي أولمبيك مارسيليا ومدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي وكتبت :“ أولمبيك مارسيليا :سامباولي ظل الشكوك”، وعن نادي نانت ومدربه وكتبت :“ نانت : كومبواري : نعم ”، كما نشرت الصحيفة علي غلافها بتحقيق فرانكفورت لقب الدوري الأوروبي بعد فوزه بركلات الترجيح في النهائي على جلاسكو رينجرز وكتبت :“عرض تراب”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن على البرتغالي لياو نجم ميلان وكتبت :“ لياو يساوي 100 مليون يورو ”، كما ركزت الصحيفة عن نادي روما واستعداده لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي أمام فاينورد وكتبت :“ مورينيو : إنه أهم نهائي ويمكنني البقاء سنتين أخريين ”، كما أهتمت الصحيفة بسوق انتقالات نادي يوفنتوس وكتبت :“ يوفنتوس يرغب في التعاقد مع جورجينو”، وتتويج فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي على حساب جلاسكو رينجرز وكتبت :“ رامسي يضيع ضربة ترجيح وفرانكفورت يهزم رينجرز ويفوز بالدوري الأوروبي ”.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع “ساديو ماني”