adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ثلاثي 100 هدف”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 18 مايو الضوء عن مصير البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، وفوز ليفربول على ساوثهامبتون وتأجيل حسم لقب الدوري الإنجليزي للجولة الأخيرة، ونهائي الدوري الأوروبي بين فرانكفورت وجلاسكو رينجرز، وصراع لقب الدوري الإيطالي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن ثلاثي هجوم ريال مدريد الموسم المقبل بنزيما ومبابي وفينيسيوس وكتبت: ”ثلاثي 100 هدف“، كما ركزت الصحيفة عن نهائي الدوري الأوروبي بين فرانكفورت وجلاسكو رينجرز وكتبت: ”العرض الآخر لإشبيلية“، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة، بشأن كيليان مبابي، وكتبت: ”لابورتا يقلل من كيليان مبابي“.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز ليفربول 2/1 على ساوثهامبتون والبقاء في صراع لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي للجولة الأخيرة، وكتبت: ”أبقى هدف جويل ماتيب المذهل حلم ليفربول في رباعية تاريخية وجولة أخيرة مثيرة مع مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، بعد موسم أول دون تألق والتطلع لموسم ثاني أفضل، وكتبت: ”ميسي: الطيران أخيراً“، كما تحدثت الصحيفة عن مهاجم لايبزيغ كريستوفر نكونكو الذي تم اختياره أفضل لاعب في الدوري الألماني، وكتبت: ”نكونكو يسبح في سعادة كاملة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سوق الإنتقالات الخاص بـ يوفنتوس وإنتر ميلان وكتبت: ”تحركات يوفنتوس وإنتر ميلان للمستقبل، إنتر يهمني لاوتارو برفقة ديبالا.. يوفنتوس يأخذ بيريسيتش“، كما ركزت الصحيفة بنادي ميلان الذي يقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي وكتبت: ”درع لقب الدوري الإيطالي: بيولي يرفع الحائط برفقة ميغنان وتوموري وكالولو“.

إقرأ أيضاً.. وكلاء “ليونيل ميسي” ينفون وجود صفقة للعب مع إنتر ميامي