adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. بداية الثورة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 17 مايو الضوء عن موافقة البولندي روبيرت ليفاندوفسكي على الانتقال لبرشلونة، ومستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي واقتراب تعاقده مع ريال مدريد، وهزيمة أرسنال أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، وثورة برشلونة وضرورة حسم تشافي هيرنانديز مصير 15 لاعب.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة وبداية التغيير في الفريق وكتبت :“برشلونة : بداية الثورة”، كما ركزت الصحيفة عن النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وكتبت :“ بايرن ميونيخ يبدأ البحث عن بديل لليفاندوفسكي“، كما اهتمت الصحيفة بمستقبل كليان مبابي مع ريال وكتبت :“ ريال مدريد لن يعلن عن التعاقد مع مبابي إلا بعد نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس”.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن هزيمة أرسنال 2/0 أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز وفشله في استعادة المركز الرابع وكتبت :“ تفاؤل، يبدو أن حلم أرسنال في دوري أبطال أوروبا أنتهى مع وجود توتنهام في المركز الرابع”، كما ركزت الصحيفة عن المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدرب الجديد لمانشستر يونايتد وكتبت :“ تين هاج التزم بها” كما نشرت الصحيفة عن صفقة بيع تشيلسي وكتبت :“ رومان أبراموفيتش : “مخاوف الصفقة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مستقبل الفرنسي كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وكتبت :“مهرجان كليان مبابي”، كما أهتمت الصحيفة برفض السنغالي إدريسا جاي لاعب باريس اللعب مع الفريق بسبب التضامن مع المثليين، كما نشرت الصحيفة عن بطولة رولان جاروس للتنس وكتبت :“ رولان جاروس بدأ بالفعل ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل يوفنتوس 2/2 أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي ووداع الفريق للثنائي جورجيو كيلليني وباولو ديبالا وكتبت :“الأخير برفقة يوفنتوس”، كما ركزت الصحيفة عن نادي إنتر ميلان وكتبت :“ موراتا : أنا أقنعت إينزاجي”، كما نشرت الصحيفة عن الفرنسي كليان مبابي وكتبت : “مبابي.. ريال مدريد : هناك اتفاق”.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يدخل في منافسة مع برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي