adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ليفاندوفسكي: وداعاً بايرن ميونيخ”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 15 مايو الضوء عن تتويج نادي ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، ومباريات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني، ورغبة البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونيخ، وصراع الدوري الإيطالي بين ميلان والإنتر، واقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونج.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ، وكتبت: ”ليفاندوفسكي: وداعا بايرن ميونيخ“، كما نشرت الصحيفة عن مباريات الجولة الأخيرة من الليجا وقالت عن مواجهة خيتافي وبرشلونة: ”الهدف وصيف البطل“، وعن مباراة قادش وريال مدريد كتبت: ”ريال مدريد يلعب ضد منافس في خطر“، كما ركزت الصحيفة عن تتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكتبت: ”ليفربول بطلا بضربات الترجيح ضد تشيلسي“، وإصابة النجم المصري محمد صلاح، وكتبت: ”صلاح يغادر مصاباً“.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي بركلات الترجيح، وكتبت: ”كلوب يسقط توخيل ليبقى الحلم على قيد الحياة“، و“ ما زال هناك لقبان“، كما ركزت الصحيفة عن سعي نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرانكي دي يونج من برشلونة، وكتبت: ”إنه فرانكي دي يونج“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نتائج الجولة قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي وصراع المركز الثاني الذي أصبح في ملكية موناكو الفائز الذي فاز على ستاد بريست 4/2، والذي أستفاد من هزيمة مارسيليا أمام رين 2/0، وقالت الصحيفة: ”جنون حتى النهاية“، وعن هزيمة سانت إيتيان 2/1 أمام ستاد ريمس وكتبت: ”الأخضر على حافة الهاوية“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن صراع قطبي ميلان بين ميلان المتصدر وجاره إنتر المطارد، وكتبت: ”ميلان أمام أتلانتا وبعد إنتر ميلان في كالياري: ساعة النقاط“، كما ركزت الصحيفة عن نادي نابولي الذي يواجه جنوى، وكتبت: ”إنسيني يودع نابولي“، كما أهتمت بتعادل روما 1/1 أمام فينيزيا، وكتبت: ”46 تسديدة من أجل نقطة.. والجماهير تصفق“.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يؤكد جاهزيته لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد