adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. ليفاندوفسكي يقترب أكثر”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 14 مايو الضوء عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وتشيلسي، وتطورات ضم روبرت ليفاندوفسكي لنادي برشلونة، وتجديد ريال مدريد عقود لاعبيه فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو، وصراع قطبي ميلان على لقب الدوري الإيطالي.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تطورات رغبة برشلونة التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وكتبت: ”ليفاندوفسكي يقترب أكثر“، كما ركزت الصحيفة عن رغبة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج وكتبت: ”تين هاج يتولى قيادة مفاوضات ضم فرينكي دي يونج ومانشستر يونايتد يحاول إقناع اللاعب“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وتشيلسي وكتبت: ”احتفالات وهزازات“ و“يورغن كلوب: ليفربول لن يحتفل بالفوز باللقب لأننا ما زلنا في السباق نحو الفوز بألقاب أخرى“ و“توخيل: البلد كلها تتوقع أن يفوز كلوب“، كما نشرت الصحيفة عن تطورات رغبة تين هاج التعاقد مع مواطنه فرينكي دي يونج.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباريات الدوري الفرنسي ولقاء رين وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي وكتبت: ”الأصعب سيكون هو المنافسة“، كما نشرت علي غلافهما بمباريات بوردو × لوريان، وسانت إيتيان × ستاد ريمس وصراع البقاء وكتبت:“ بوردو وسانت إيتيان في وضع انقطاع التنفس“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن صراع قطبي ميلان وسيطرة المدينة علي كل الألقاب في إيطاليا بعد فوز إنتر ميلان بلقب السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، وينافس جاره ميلان على لقب الدوري الإيطالي وكتبت: ”كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا وحاليا لقب الدوري الإيطالي فاز ميلان بالفعل“ و ”الديربي يقبض على كل شيء“، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل الحارس جانلويجي دوناروما وكتبت: ”يفوز دوناروما، باريس سان جيرمان لن يستغني عنه“.

إقرأ أيضاً.. اليويفا يغرم مانشستر سيتي بسبب أحداث مباراة أتلتيكو مدريد