adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “مارسيلو يرغب في البقاء بريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 12 مايو الضوء عن فوز إنتر ميلان بكأس إيطاليا على حساب نادي يوفنتوس، وفوز أتلتيكو مدريد علي إلتشي في الدوري الإسباني وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا، وصفقات برشلونة المتوقعة في الصيف ورغبة مارسيلو في البقاء في ريال مدريد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن رغبة النجم البرازيلي مارسيلو في البقاء في ريال مدريد وكتبت :“ مارسيلو يرغب في البقاء بريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بفوز أتلتيكو مدريد 2/0 على إلتشي في الدوري الإسباني وكتبت :“ أتلتيكو مدريد يتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا وإلتشي يضمن البقاء”، كما نشرت الصيحفة عن مباراة اليوم بين ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني وكتبت :“ بنزيما يرغب في تجاوز راؤول وليفانتي وحده الفوز مهم ”.

صحيفة Sport الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مفاوضات برشلونة لضم أزبيليكويتا وماركوس ألونسو وكتبت :“ المفاوضات النهائية مع أزبيليكويتا وماركوس ألونسو “، وتطورات مصير فيليب كوتينيو كتبت: “ فيليب كوتينيو في أستون فيلا مقابل 20 مليون يورو “ والتعاقد مع ليفاندوفسكي كتبت:“ ليفاندوفسكي بدأ في فرض الخروج من بايرن ميونيخ”، كما أهتمت الصحيفة عن تطورات الحالة الصحية لرونالد أراوخو مدافع برشلونة وكتبت :“ أراوخو عاد للمنزل ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز نانت 2/1 على رين في الدوري الفرنسي وكتبت :“ نانت ينزع ريش رين”، كما ركزت الصحيفة عن فوز نيس 4/2 على سانت إيتيان وكتبت :“ سانت إيتيان المزيد من السقوط ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تتويج إنتر ميلان بكأس إيطاليا على حساب نادي يوفنتوس بنتيجة 4/2 وكتبت :“ كن هادئاً إنه إنتر ميلان“، كما ركزت الصيحفة عن سعي ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي ويملك مصيره بيده وكتبت :“ أدرينالين ميلان ”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد لمواجهه ليفانتي في الدوري الإسباني