adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ماني يحافظ على حلم الفوز باللقب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 11 مايو الضوء عن فوز برشلونة على سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، وفوز ليفربول على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، حسم ريال مدريد صفقة المدافع الألماني أنطوني روديجر، وإعلان مانشستر سيتي تعاقده رسميا مع النرويجي إيرلينج هالاند، ونهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن فوز ليفربول 2/1 على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والحفاظ على حظوظه في المنافسة على الدوري، وعنونت الصحيفة: ”ساديو ماني المتألق يحافظ ليورغن كلوب على حلم الفوز باللقب“، كما ركزت الصحيفة عن إعلان نادي مانشستر سيتي بالتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، وكتبت: ”مانشستر سيتي يؤكد التعاقد مع هالاند مقابل 51 مليون جنيه إسترليني“.

صحيفة Marca الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن حسم نادي ريال مدريد التعاقد مع المدافع الألماني أنطوني روديجر، وقالت: ”أنطوني روديجر: تم التعاقد معه“، كما ركزت الصحيفة علي مباراة إلتشي وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وكتبت: ”فوز يعني حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا“، ونشرت الصحيفة عن إنتصار برشلونة 3/1 على سيلتا فيغو وإصابة المدافع رونالد أراوخو بارتجاج في المخ، وعنونت: ”أراوخوا تم نقله للمستشفى بعد معاناته بارتجاج في المخ“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة نيس وسانت إيتيان وعن مباراة نانت ورين في الدوري الفرنسي، وكتبت: ”فخ على الساحل“، و“نهائي الغرب“، كما ركزت الصحيفة عن كرة اليد وربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وكييل الألماني.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان وقالت: ”النهائي“، كما أهتمت الصحيفة عن تعاقد مانشستر سيتي مع إيرلينغ هالاند، وكتبت ”ضربة مانشستر سيتي ”الدومينو هالاند.. جوارديولا يحصل على قلب هجوم“، كما نشرت الصحيفة عن فرص ناي ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي، وكتبت: ”شياطين اللقب“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا