adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “مبابي في مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 10 مايو الضوء عن تواجد النجم الفرنسي كليان مبابي في مدريد، واقتراب مانشستر سيتي من التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، ومباراة اليوم بين برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني، ورغبة برشلونة في ضم ساديو ماني، ومباراة اليوم بين ليفربول وأستون فيلا وإيمان الفريق بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تواجد النجم الفرنسي كليان مبابي في العاصمة الإسبانية وكتبت : “مبابي في مدريد”، كما ركزت الصحيفة عن مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني وكتبت ”برشلونة للاقتراب من حسم المركز الثاني”، كما أهتمت الصحيفة  عن اقتراب إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي وكتبت: “ هالاند اختار مانشستر سيتي“.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن إقتراب انتقال النرويجي إيرلينج هالاند لمانشستر سيتي وكتبت: “ إيرلينج هالاند أخذ الوقت لإنهاء انتقاله لمانشستر سيتي مقابل 64 مليون جنيه استرليني”،كما ركزت الصحيفة عن مباراة أستون فيلا وليفربول وكتبت: “ليفربول لازال يعتقد بأن المنافسة قائمة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تراجع أولمبيك ليون هذا الموسم وفشله في التأهل لمسابقة أوروبية وكتبت: “ أولمبيك ليون تراجع“، كما ركزت الصحيفة عن رغبة أتلتيك بلباو التعاقد مع المدرب ماوريسيو بوكيتينو وكتبت: “ أتلتيك بلباو يحاول مع بوكيتينو ”، وعن قرب انتقال إيرلينج هالاند لمانشستر سيتي وكتبت: “ مانشستر سيتي ينتظر هالاند”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان متصدر الدوري الإيطالي وكتبت: “ميلان في اختبار اللقب رقم 19”، كما أهتمت الصحيف بهزيمة روما 2/0 أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي وكتبت: “روما يسقط وجوزيه مورينيو يهاجم تقنية حكم الفيديو”، كما ركزت الصحيفة بنهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان وكتبت: “ يوفنتوس : كيلليني يهيأ للوداع باللقب رقم 20 ”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف برشلونة من بيع “كوتينيو” لنادي أستون فيلا