adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد من عالم آخر “

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 5 مايو الضوء عن تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد ريمونتادا تاريخية على حساب مانشستر سيتي في إياب نصف النهائي، ومستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد وتطورات رغبة برشلونة في التعاقد مع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا تاريخية على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 3/1 في إياب نصف النهائي وكتبت: “ريال مدريد من عالم آخر”، كا ركزت الصحيفة تأهل الإسباني رافائيل نادال للدور المقبل من بطولة مدريد المفتوحة للتنس، وعن تطورات تعاقد برشلونة مع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وكتبت :“ليفاندوفسكي يريد ضمانات للتوقيع“.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن إقصاء مانشستر سيتي بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الذي تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز 3/1 وكتبت “شهد مانشستر سيتي حلمه بدوري أبطال أوروبا ينتهي بحسرة شديدة في البيرنابيو”، كما ركزت الصحيفة عن تطورات مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد وكتبت :“يحشى رؤساء مانشستر يونايتد أن يكون كريستيانو رونالدو في طريقه للرحيل“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 3/1 وريمونتادا على مانشستر سيتي في إياب نصف النهائي وكتبت: “خيالي”، كما نشرت الصحيفة عن مباراة أولمبيك مارسيليا وفينورد روتردام في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي وكتبت: “حالة حرارة كبيرة”.

صحيفة La Gazzetta del Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة روما وليستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي وقالت: “ روما – إيطاليا “ و “ مورينيو يشعل الأولمبيكو : 70 ألف مشجع معي”، كما نشرت علي مجلدها عن تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي وكتبت: “ريمونتادا ريال مدريد على مانشستر سيتي وأنشيلوتي يدخل التاريخ”،

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد