adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد.. قوموا بالإحماء.. لنلعب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 4 مايو الضوء عن تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أقصي فياريال في إياب نصف النهائي، ومباراة اليوم في إياب نصف النهائي الثاني بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، وأهم أخبار تجديد عقود لاعبي برشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقالت بعنوان مجلدها: ”قوموا بالإحماء.. لنلعب“، كما أهتمت الصحيفة بتأهل ليفربول للنهائي بعد فوزه 3/2 في إياب نصف النهائي على فياريال وقالت الصحيفة: ”الشرف لفياريال“، كما نشرت الصحيفة عن برشلونة وكتبت: “جافي التجديد القادم“.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، وقلب الطاولة علي فياريال بعدما كان كان متأخر بهدفين وفاز 3/2 أمام فياريال في إياب نصف النهائي، وكتبت: ”فابينو 4.. ويورجن كلوب شهد عودة نجومه الذين طاردوا النتيجة في الشوط الثاني بشكل ملحمي ليبلغوا نهائي دوري أبطال أوروبا“، كما نشرت الصحيفة علي غلافها عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف النهائي وكتبت: “الكل ينتظر من سيكون في النهائي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعدما قلب تأخره بهدفين ويفوز بنتيجة 3/2 على فياريال في إياب نصف النهائي، وكتبت: ”ليفربول بوجهين“، كما أهتمت الصحيفة بمواجهة اليوم بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقالت: ”عكس القمم“.

صحيفة La Gazzetta del Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، وكتبت: ”ديبالا اختار بالفعل.. إنتر ميلان ديبالا لك“، كما ركزت الصحيفة عن الصراع علي الدوري الإيطالي، حيث يملك ميلان مصيره بيده، وكتبت: ”بيولي دون خوف“، كما نشرت الصحيفة علي غلافها بتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “رعشة وريمونتادا كبيرة.. ليفربول يطارد السابعة”، ولقاء إياب نصف النهائي بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، وكتبت: ”جوارديولا يحاول مرة أخرى لكن احترس من أنشيلوتي“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال