adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. الحل أنسو فاتي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 3 مايو الضوء عن مباراة اليوم بين فياريال وليفربول ولقاء الغد بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأخبار صفقات برشلونة، وفوز مانشستر يونايتد على برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نجم برشلونة الشاب أنسو فاتي وكتبت: ”الحل أنسو فاتي“، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين فياريال وليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: ”فياريال من أجل إنجاز تاريخي“، وأيضاً مباراة الغد بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وقالت: ”مانشستر سيتي يعرف مسبقا ما يجب أخده من سانتياجو بيرنابيو“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن إنتصار مانشستر يونايتد بـ3/0 على برينتفورد في الدوري الإنجليزي وتألق رونالدو حيث عنونت الصحيفة: ”الرائع رقم 7.. كريستيانو رونالدو يبعث رسالة كبيرة لتين هاج بعد هدفه رقم 18 في الدوري الإنجليزي“، كما ركزت الصحيفة عن ألكسندر أرنولد وموسم مميز له مع ليفربول قبل مواجهة فياريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ ألكسندر أرنولد: الموسم المميز.. وسيسجل في التاريخ“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن هزيمة أولمبيك مارسيليا أمام أولمبيك ليون وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا يخيف“، وقد نشرت الصحيفة علي مجلدها أيضاً عن مباراة فياريال وليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: ”البحث عن إنجاز“.

صحيفة La Gazzetta del Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم البرتغالي لياو مهاجم ميلان الذي يقدم موسما رائع وقالت: ”لياو.. كنز ميلان جاهز لتجديد عقده“، كما ركزت الصحيفة عن إنتر ميلان وسعيه للمحافظة على مهاجمه الأرجنتيني لوتارو مارتينيز وكتبت: ”المحافظة على لوتارو مارتينيز“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ليفربول لمواجهه فياريال في دوري أبطال أوروبا