adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “نقاء ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 2 مايو الضوء عن فوز برشلونة علي مايوركا في الدوري الإسباني، وإنتصار آرسنال علي وست وفوز توتنهام علي ليستر سيتي وفوز إيفرتون علي تشيلسي في الدوري الإنجليزي، واستعداد ريال مدريد لإقصاء مانشستر سيتي، وخطة فياريال لريمونتادا على ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن احتفال نادي ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، وكتبت :“نقاء ريال مدريد.. وبعد الفوز بلقب الدوري الإسباني ريال مدريد يتحضر لمحاولة إقصاء مانشستر سيتي، إن كان ممكنًا“،كما أهتمت الصحيفة عن خطة فياريال لتحقيق ريمونتادا على ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت :“الخطة تعتمد على جاهزية جيرارد مورينو، وألبيول”، كما ركزت الصحيفة علي فوز برشلونة 2/1 علي ريال مايوركا في الدوري الإسباني، وكتبت :“ لاعبو تشافي سعداء”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن إنتصار إيفرتون 1/0 على تشيلسي في صراعه من أجل البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكتبت:“إيفرتون يسعي أن يبقي بالممتاز“، كما نشرت الصحيفة عن فوز توتنهام 3/1 على ليستر سيتي، وآرسنال 2/1 على وست هام  في صراع الفريقين من أجل المركز الرابع، وكتبت:“ سون يضيء توتنهام مرة أخرى“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز أولمبيك ليون 3/0 على أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي، وكتبت:“ أولمبيك ليون حقيقي”، كما ركزت الصحيفة علي عودة الإسباني رافائيل نادال لملاعب التنس من بوابة بطولة مدريد، وكتبت:“ نادال العودة الأبدية“.

صحيفة TUTTO SPORT الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن صفقة الصربي دوشان فلاهوفيتش نحو يوفنتوس، وكتبت: ”كل شيء حول فلاهوفيتش“، ونشرت الصحيفة عن وفاة الوكيل الشهير مينو رايولا، وكتبت: ”وفاة مينو رايولا تحدث اضطرابا في الدوري الإيطالي“، كما كتبت عن تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني: ”من الحفل في سيبيليس إلى النهائي أمام مانشستر سيتي“.

إقرأ أيضاً.. من المقرر أن يحصل ليفربول على أغلى راعي قميص في العالم