adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد..الدوري الإسباني على بعد نقطة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 30 إبريل الضوء عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول الحاسم للقب الدوري الإسباني وتجديد برشلونة، وتطورات بيع نادي تشيلسي، وتجديد عقد رونالد أراوخو مع برشلونة و واقتراب مجموعة السيتي من شراء باليرمو الإيطالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة اليوم بين ريال مدريد وإسبانيول برشلونة في الدوري الإسباني وكتبت: ”الدوري الإسباني على بعد نقطة“، كما ركزت الصحيف عن تعادل إشبيلية 1/1 أمام قادش أمس في الدوري الاسباني وكتبت: ”إشبيلية يتعثر في ميدانه لكنه يصعد للمركز الثاني“.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة عن تجديد عقد المدافع رونالد أراوخو بشكل رسمي وكتبت: ”دموع برشلوني“، كما أهتمت الصحيفة بمباراة ريال مدريد وإسبانيول برشلونة وكتبت: ”ريال مدريد يمكن أن يعلن اليوم بطلا أمام إسبانيول“، كما أهتمت الصحيفة بمباراة أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد وكتبت: ”حديقة جريزمان“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن تعادل ستراسبورج 3/3 أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وعودته في النتيجة بعدما كان متأخرا 3-1 وكتبت: ”يا لها من شخصية“، كما أهتمت الصحيفة عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بين فولفسبورج وبرشلونة وكتبت: ”من أجل النهائي“.

صحيفة TUTTO SPORT الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن متطلبات مدرب يوفنتوس ماسيميليانو آليجري في سوق الانتقالات وكتبت: ”سكرينار و ميلانكوفيتش: الأحلام المحرمة لماسيميليانو آليجري“، كما ركزت الصحيفة عن اقتراب مجموعة السيتي من شراء نادي باليرمو الإيطالي وقالت: ”مجموعة السيتي تقترب من باليرمو“، وعن تطورات بيع نادي تشيلسي قالت: ”بيع تشيلسي مقابل 4،3 مليار يورو“.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يتلقى عرضًا ضخمًا: خمسة مليارات يورو!