adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد يخرج حياً”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 27 إبريل الضوء عن فوز مانشستر سيتي 4/3 على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومباراة اليوم بين ليفربول وفياريال بنفس الدور، وتجديد برشلونة عقد مدافعه رونالد أراوخو حتى 2026، واهتمام بايرن ميونيخ بفرانكي دي يونج.

صحيفة SPORTS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز مانشستر سيتي 4/3 على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”ريال مدريد يخرج حياً“، وعن مباراة ليفربول وفياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قالت: ”فياريال من أجل إنجاز آخر دون جيرارد مورينو“، كما أهتمت بتجديد برشلونة عقد مدافعه رونالد أراوخو، وكتبت: ”أراوخو يجدد عقده حتى 2026“، وإهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونج، وقالت: ”بايرن ميونيخ يهتم بالتعاقد مع دي يونج“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن فوز مانشستر سيتي 4/3 على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”جنون“، كما ركزت الصحيفة ونشرت علي غلافها عن مباراة ليفربول وفياريال في ذهاب نصف النهائي الثاني وتصريحات يورجن كلوب وكتبت: “آنفيلد الحاجز الأخير“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن فوز مانشستر سيتي 4/3 على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”فقط جنون“، وعن مباراةليفربول وفياريال بنصف النهائي بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، كتبت: ”ليفربول على أهبة الاستعداد“.

صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة إنتر ميلان أمام بولونيا المؤجلة في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”لقب الدوري الإيطالي والعقد هو جائزة إنزاجي“، كما نشرت علي غلافها عن فوز مانشستر سيتي 4/3 على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”عرض من مانشستر سيتي لكن ريال مدريد يملك دائما بنزيما الساحر“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ليفربول لمواجهه فياريال في دوري أبطال أوروبا