adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “التأهل لدوري الأبطال لا يستطيع الإنتظار”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 24 إبريل الضوء عن تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، وأيضاً نادي بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني، وفوز ريال بيتيس بكأس ملك إسبانيا، وفوز مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ومباراة اليوم بين برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني، وفوز إنتر ميلان على روما في الدوري الإيطالي.

صحيفة SPORTS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة برشلونة ورايو فاليكانو المؤجلة بالدوري الإسباني، وقالت: ”التأهل لدوري الأبطال لا يستطيع الإنتظار“، وركزت الصحيفة علي مجلدها عن فوز ريال بيتيس بكأس ملك إسبانيا على حساب فالنسيا في النهائي بضربات الترجيح، وكتبت: ”ريال بيتيس بطل كأس ملك إسبانيا“، وأهتمت بحصول باريس سان جيرمان علي لقب الدوري الفرنسي رسميا، وكتبت: ”أول لقب لليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان“.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة عن مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني، وكتبت: ”التأهل لدوري أبطال أوروبا والخلاص”، وفوز ريال بيتيس بكأس ملك إسبانيا بعد الفوز بالنهائي على فالنسيا بضربات الترجيح، وكتبت: ”ريال بيتيس يلمس السماء“، كما أهتمت الصحيفة بفوز مانشستر سيتي 5/1 على واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة ريال مدريد وقالت: ”مانشستر سيتي يخيف“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن حصول باريس سان جيرمان علي لقب الدوري الفرنسي وكتبت: ”نجمة دون بريق“، كما أهتمت بهزيمة سانت إيتيان 4/1 أمام موناكو وقالت: ”حفل حزين في سانت إيتيان“، وركزت الصحيفة عن مباراة أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات وكتبت: ”الأجواء ساخنة في باريس سان جيرمان“.

صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان 3/1 على روما في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”بشكل متزايد إنتر ميلان“، وأهتمت الصحيفة عن مباراة اليوم بين لاتسيو وميلان وقالت: “هذا المساء ميلان في الأولمبيكو أمام لاتسيو.. بيولي يستعيد إبراهيموفيتش“، ومباراة نابولي أمام إمبولي وكتبت: “لوسيانو سباليتي من حديد“.

إقرأ أيضاً.. بوجبا يوجه رسالة إلي جماهير اليونايتد بعد الخسارة أمام أرسنال