adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. ردة فعل الأبطال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 22 إبريل الضوء عن فوز برشلونة 1/0 على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وتعيين الهولندي إيريك تين هاج مدربا جديدا لمانشستر يونايتد، ورغبة ريال مدريد في التعاقد مع المدافع الألماني أنطوني روديجر ولاعبين آخرين.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة 1/0 على ريال سوسيداد بالدوري الإسباني، وقالت: ”ردة فعل الأبطال“، كما أهتمت الصحيفة بمطالبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي التعاقد مع مدافع تشيلسي روديجر، وكتبت: ”أنشيلوتي يطالب بروديجر“، كما ركزت الصحيفة عن حكم جديد في قضية أندية دوري السوبر الأوروبي، يمنح الاتحاد الأوروبي الحق في معاقبة الأندية المؤسسة.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن إعلان مانشستر يونايتد تعيين المدرب الهولندي إيريك تين هاج مدرباً للفريق بداية من الموسم القادم، وكتبت: ”ممتاز تين هاج“، كما أهتمت الصحيفة بمانشستر سيتي واقترابه من التعاقد مع هالاند، وسيتقاضى أعلى أجر في الدوري الإنجليزي، حيث سيصل راتبه الإسبوعي إلى 500 ألف جنية إسترليني.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن زيارة والدة كليان مبابي لقطر، وتأثيرها على تجديد عقده، وكتبت: ”عملية مبابي“، كما ركزت الصحيفة عن تألق اللاعب الفرنسي “توفين” في الدوري المكسيكي، وقالت: ”توفين أمير مونتيري“.

صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إضراب جماهير لاتسيو قبل مواجهة ميلان، وقالت: ”جماهير لاتسيو في إضراب“، وقبل مباراة روما أمام إنتر ميلان، كتبت الصحيفة: ”ضوضاء الصديق، مورينيو لن يتكلم، هكذا يرغب في الفوز على إنتر ميلان“، كما أهتمت بعودة الجماهير الإيطالية بشكل كامل، وقالت: ”ابتداء من 4 مايو سيتم فتح الصفوف للجماهير“.

إقرأ أيضاً.. بوجبا يجري محادثات مع ريال مدريد ويوفنتوس قبل الرحيل