adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد.. إلى لقب الدوري الإسباني”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 21 إبريل الضوء عن فوز مانشستر سيتي على برايتون واستعادة الصدارة وفوز آرسنال على تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز، وفوز ريال مدريد على أوساسونا بالليجا، وفوز باريس سان جيرمان على أنجيه واقترابه من حسم لقب الدوري الفرنسي، وتأهل يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا على حساب فيورنتينا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 3/1 على أوساسونا بالدوري الإسباني وكتبت :“ إلى لقب الدوري الإسباني”،كما ركزت الصحيفة عن تعادل أتلتيكو مدريد سلبياً أمام غرناطة في الدوري الإسباني وكتبت :“ أتلتيكو مدريد يبقى دون هدف”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين برشلونة ورويال سوسيداد وقالت: “الهدف التأهل لدوري أبطال أوروبا”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن فوز آرسنال 4/2 على تشيلسي وكتبت : “أرسنال في الطريق الصحيح”، وفوز مانشستر سيتي 3/0 أمام برايتون وكتبت :“ مانشستر سيتي يستعيد الصدارة ويعيد الحماس مع كلوب بعد عودته للقمة”، كما نشرت الصحيفة علي غلافها بفوز نيوكاسل 1/0 على كريستال بالاس، وتعادل إيفرتون 1/1 أمام ليستر سيتي.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 3/0 على أنجيه وكتبت :“ باريس سان جيرمان تقريباً بطل”، وفوز أولمبيك مارسيليا 3/2 على نانت وقالت : “اولمبيك مارسيليا يهيمن على النقاشات”، وعن تعادل بوردو 2/2 أمام سانت إيتيان في صراع البقاء كتبت : “بوردو يتعثر”.

صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل يوفنتوس إلي نهائي كأس إيطاليا علي حساب فيورنتينا بنتيجة 2/0 لمواجهة إنتر ميلان وكتبت :“ نهائي إيطاليا“، كما نشرت الصحيفة عن نادي روما وقالت :“ نشوة روما : مليون لمورينيو ”، وعن نادي لاتسيو كتبت :“ احتجاجات ميلان : لاتسيو خارج الميدان ”.

إقرأ أيضاً.. باريس يسعي للتخلص من “راموس” بالإنتقالات الصيفية