adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريمونتادا بعد التأخر 2-0”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 18 إبريل الضوء عن تأهل تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على كريستال بالاس 0/2 في نصف النهائي، وفوز ريال مدريد المثير على إشبيلية في الدوري الإسباني، وأيضاً فوز باريس سان جيرمان على مارسيليا في الدوري الفرنسي، ومباراة اليوم بين برشلونة وقاديش في الدوري الإسباني، وديربي ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا ومستقبل المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 3/2 بريمونتادا على إشبيلية، وكتبت: ”ريمونتادا بعد التأخر 2-0“، كما أهتمت الصحيفة بفوز أتلتيكو مدريد 2/1 على إسبانيول وقالت: ”كراسكو مع تقنية الفيديو وفي الدقيقة 100“، وركزت الصحيفة عن مباراة  برشلونة وقاديش، وكتبت: ”تشافي: إحساسنا بالسرقة في ملعبنا“.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن تأهل تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز في نصف النهائي على كريستال بالاس 2/0 ومواجهة ليفربول، وقالت: ”14 مايو: تشيلسي في مهمة الثأر من ليفربول بعدما تأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي“، كما ركزت الصحيفة عن تصريحات المدرب بيب جوارديولا عن ليفربول وكتبت: ”جوارديولا: ليفربول ليس في رؤوسنا“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن إنتصار باريس سان جيرمان 2/1 على أولمبيك مارسيليا وكتبت: “باريس يحسم الكلاسيكو”، كما نشرت الصحيفة عن فوز ريال مدريد على إشبيلية 3/2 في الدوري الإسباني، وكتبت: ”بنزيما مرة أخرى حاسم“.

صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة ديربي ميلان بين إنتر وميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، وكتبت: ”الديربي يساوي كل شيء“، كما ركزت الصحيفة عن مباراة اليوم بين نابولي وروما في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”نابولي وروما: امتحان رقم 9“.

إقرأ أيضاً.. حقيقة عرض مانشستر سيتي لضم إيرلينج هالاند