أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. هالاند يفضل برشلونة

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 5 يناير الضوء عن خطة برشلونة للتعاقد مع هالاند، وتفشي فيروس كورونا في ليفربول، والمطالبة بتأجيل لقاء كأس الرابطة أمام آرسنال، وإصابة خوان لابورتا بفيروس كورونا، وإعتذار لوكاكو، ومباريات كبار إسبانيا في كأس الملك.

صحيفة Sport الإسبانية:

ونشرت الصحيفة علي مجلدها وكتبت: “خوان لابورتا مصاب بكورونا”، وتشافي يعطي الإنذار الأخير لعثمان ديمبلي، ولقاء برشلونة أمام ليناريس بكأس ملك إسبانيا وكتبت: “كأس الملوك”، كما نشرت علي غلافها عن مباراة ألكويانو أمام ريال مدريد وكتبت: ”ألكويانو من أجل إنجاز آخر ضد ريال مدريد“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة على مشاكل مانشستر يونايتد الداخلية وكتب:” المدرب يواجه أزمة بالفريق.. انقسام في مانشستر يونايتد”، كما نشرت الصحيفة علي غلافها طلب ليفربول لتأجيل مباراته مع أرسنال بسبب انتشار فيروس كورونا قائله:” كلوب يطالب بتأجيل مباراة كأس الرابطة”، وعن أزمة لوكاكو مع تشيلسي نشرت الصحيفة: “لوكاكو أنا آسف حقاً لأي إزعاج”.

صحيفة Corriere daily Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية المراجعة على موقف الدوري الإيطالي بعد موجة جديدة من فيروس كورونا قائله” الموجة الجديدة  تضرب أودينيزي وفيرونا وتورينو”، ونشرت أيضاً: “يوفنتوس أمام نابولي لقاءهم في محل شك” وعن تطورات إنسيتي كتبت: “إنسيني ينهي عقده مع تورنتو “.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن أزمة مانشستر يونايتد والتمرد ضد المدرب الألماني رالف رانجنيك في غرفة الملابس وكتب”رانجنيك يواجه مشاكل في غرفة الملابس تهدد موسمه “، كما تحدثت الصحيفة عن مواجهه تشيلسي وتوتنهام في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة قائله: “كونتي يريد الكأس للحفاظ على بقاء هاري كين” وتحدثت الصحيفة عن طلب ليفربول لتأجيل مباراة الكأس قائله:” إنذار في ليفربول” كما كتبت علي غلافها:”لوكاكو يعتذر عن تصريحاته ضد تشيلسي”.

إقرأ أيضاً.. لابورتا : سأجلب هالاند إلي برشلونة في الصيف