adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “اللعب من أجل نصف اللقب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 17 إبريل الضوء عن تأهل ليفربول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر سيتي 3/2 في نصف النهائي، ومباراة ريال مدريد وإشبيليه في قمة الدوري الإسباني، وأيضاً قمة الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، القرار النهائي بشأن التعاقد مع روبيرت ليفاندوفسكي، وتطورات تجديد برشلونة لعقود لاعبين.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة إشبيلية وريال مدريد في الدوري الإسباني، وقالت: ”اللعب من أجل نصف اللقب“، كما أهتمت بتأهل ليفربول إلي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 3/2 وكتبت: ”ليفربول يسقط مانشستر سيتي ويبلغ النهائي“، وعن مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني، قالت: ”سيميوني تناوب من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا“.

صحيفة SPORT الإسبانية  :

ونشرت الصحيفة عن اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، والذي يرغب برشلونة في ضمه، وكتبت ”ليفاندوفسكي.. القرار النهائي“، كما اهتمت الصحيفة بمباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني، ومباراة إشبيلية وريال مدريد في قمة الدوري الإسباني، وكتبت: ”لقب الدوري الإسباني قد يعود للحياة في إشبيلية“، كما ركزت الصحيفة عن تطورات تجديد برشلونة عقود عدة لاعبين، وكتبت: ”أسبوع تجديد العقود“

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن مباراة قمة الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، وكتبت في عنوانها: ”عيد الأمراء“، كمارنشرت الصحيفة عن فوز لانس أمس 2/1 علي نادي ليل في ديربي الشمال بالدوري الفرنسي، وكتبت ”الديربي: صيد محروس“.

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل يوفنتوس 1/1 أمام بولونيا في صراعه للبقاء في المركز الرابع، وكتبت: ”يوفنتوس يخاطر بكل شيء“، و“فلاهوفيتش ينقذ يوفنتوس في الوقت بدل الضائع والمركز الرابع في الملعب“، كما ركزت الصحيفة عن تسجيل كريستيانو رونالدو لهاتريك لفريقه مانشستر يونايتد أمام نوريتش سيتي، وقالت: ”كريستيانو رونالدو لا ينتهي.. الهاتريك رقم 60“.

إقرأ أيضاً.. برشلونة ينفي توصله لإتفاق مع المهاجم ليفاندوفسكي