adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “أتلتيكو مدريد.. كان ينقص القليل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 14 إبريل الضوء عن تأهل مانشستر سيتي بصعوبة على حساب أتلتيكو مدريد وأيضاً تأهل ليفربول على حساب بنفيكا لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومباريات اليوم في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي وإياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خروج أتلتيكو مدريد أمام مانشستر سيتي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل السلبي في إياب ربع النهائي وكتبت :“كان ينقص القليل”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة برشلونة أمام فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي وقلت :“ تشافي يعتمد على الجميع ”، وركزت الصحيفة عن تطورات جديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد وكتبت :“ التجديد مضمون ”.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن تأهل مانشستر سيتي علي حساب أتلتيكو مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل السلبي في مباراة شهدت تدخلات عنيفة وكتبت :“حالات الرأس”، كما ركزت الصحيفة عن تأهل ليفربول علي حساب بنفيكا بعد التعادل 3/3 في إياب ربع النهائي وكتبت :“ فيرمينيو مبهر مع ليفربول ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن مباراة باوك سالونيكا وأولمبيك مارسيليا في إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي وقالت :“ نعم أو باوك ؟”، وأيضاً مباراة أولمبيك ليون ووست هام يونايتد في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي وكتبت :“ أولمبيك ليون بين المطرقة والسندان”، كما نشرت علي غلافها عن تأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادل سلبي أمام أتلتيكو مدريد وكتبت :“مانشستر سيتي بالمعاناة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل مانشستر سيتي وليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد وبنفيكا وقالت :“ ليفربول ومانشستر سيتي بالسرعة النهائية.. ولكن، يا لها من ضربة في مدريد”، كما نشرت الصحيفة عن مباراة روما وبودو غليمت في إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي وكتبت :“ مورينيو ودافع ملعب الأولمبيكو : نحن الأفضل ”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا