adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “يا لها من ليلة.. يا له من جنون”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 13 إبريل الضوء عن تأهل ريال مدريد على حساب تشيلسي، وفياريال الذي أطاح بايرن ميونيخ وتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا،وموافقة الهولندي إيريك تين هاغ على تدريب مانشستر يونايتد، ومباريات اليوم في  إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وبنفيكا، ومباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تأهل ريال مدريد بالرغم من خسارة مباراة الإياب أمام تشيلسي 3/2، وتأهل فياريال على حساب بايرن ميونيخ بعد التعادل 1/1 وكتبت: ”يا لها من ليلة.. يا له من جنون“ إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما ركزت الصحيفة عن عودة أنسو فاتي لقائمة برشلونة لمواجهة فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وكتبت: ”أنسو فاتي في القائمة“، وأهتمت بمباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقالت: ”أتلتيكو مدريد يريد أيضا حفلته“.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن إقصاء تشيلسي بالرغم من الفوز 3/2 أمام ريال مدريد وكتبت: ”كريم بنزيما حطم قلوب تشيلسي مرة أخرى بضربة قاضية لحلمهم في دوري أبطال أوروبا“، كما نشرت عن مباراة الليله بين ليفربول وبنفيكا كما اهتمت بلقاء ليفربول ضد بنفيكا، ولقاء أتلتيكو مدريد أمام مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “”عملية الريمونتادا“، كما أهتمت بإقتراب مدرب مانشستر يونايتد وكتبت ”تين هاغ قال نعم لمانشستر يونايتد“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهدف كريم بنزيما وقالت: ”هدف ذهبي“، كما أهتمت بتأهل فياريال علي حساب باير ميونيخ وكتبت ”إنجاز فياريال“، كما ركزت الصحيفة عن لعبة التنس وإقصاء الصربي نوفاك ديوكوفيتش من بطولة مونت كارلو للتنس وقالت: ”نوفاك يسقط منذ البداية“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المطالبة بإيقاف أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس ونائبه نيدفيد من المدعي العام على خلفية التلاعب بأسعار اللاعبين، وكتبت: ”فائض القيمة“، وركزت الصحيفة عن اهتمام أتلتيكو مدريد باللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وكتبت: ”سيميوني يريد لاوتارو.. إنتر ميلان في مدريد“، كما نشرت عن تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: ”بنزيما الساحر يحرر ريال مدريد“.

إقرأ أيضاً.. لابورتا يكشف عن موعد عودة “أنسو فاتي” للمباريات