adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. لوك دي يونج المحظوظ”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 11 إبريل الضوء عن فوز برشلونة في الدوري الإسباني على ليفانتي، وتعادل مانشستر سيتي وليفربول في قمة الدوري الإنجليزي، وتعادل ميلان في الدوري الإيطالي، مباراة دوري الأبطال اقادمة بين ريال مدريد وتشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة 3/2 على ليفانتي في الدوري الإسباني، وقالت: ”لوك دي يونج المحظوظ”، كما أهتمت الصحيفة بإمكانية حضور مشجعين مشاغبين لتشيلسي إلى مدريد خلال إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”حالة طوارئ في مدريد“.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن تعادل مانشستر سيتي 2/2 أمام ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكتبت: ”مانشستر سيتي لديه نقطة فارق وأمامه 7 جولات ليحارب حتى النهاية“، و“كلوب: أحب الملاكمة“، و“بيب: إنه ملاكم“، كما ركزت الصحيفة عن كريستيانو رونالدو، وفتح تحقيق في قضية تحطيم هاتف مشجع، وكتبت: ”أزمة رونالدو“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن إنتصار أولمبيك مارسيليا 2/0 على مونبلييه في الدوري الفرنسي، وكتبت: ”برج مزدوج“، كما اهتمت بفوز الفرنسي لوكلير متسابق فيراري بجائزة أستراليا للفورمولا وان، وكتبت: ”لوكلير يفتح الفجوة في بطولة العالم“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل ميلان 0/0  أمام تورينو وهزيمة نابولي 3/2 أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”ميلان ونابولي توقفا.. إنتر على بعد نقطتين من بيولي ولقاء أقل“، و“إنهم ينتظرون يوفنتوس“، كما نشرت الصحيفة عن فوز روما 2/1 علي ساليرتيناتا، وقالت: ”روما يحقق ريمونتادا“.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي المباريات المتبقية لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي