adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد.. إنطلاقة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 10 إبريل الضوء عن فوز ريال مدريد 2/0 علي خيتافي، وهزيمة أتلتيكو مدريد 1/0 أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني، وهزيمة مانشستر يونايتد وفوز تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفوز باريس سان جيرمان في فرنسا، وقمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وليفربول.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 2/0 على خيتافي في الدوري الإسباني، وقالت: ”انطلاقة“، وعن صافرات الاستهجان ضد جاريث بيل، كتبت: ”بيل يبتسم أمام الصافرات“، كما ركزت الصحيفة أيضاً عن خسارة أتلتيكو مدريد 1/0 أمام ريال مايوركا وكتبت: ”أتلتيكو مدريد يعقد موقفه في التأهل لدوري الأبطال“، وأهتمت الصحيفة بمباراة ليفانتي وبرشلونة الليله، وكتبت: ”تشافي دون ثقة أمام ليفانتي“.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن خسارة مانشستر يونايتد 1/0 أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقالت: ”عار“، كما ركزت الصحيفة عن مباراة القمة بين مانشستر سيتي ونظيره ليفربول في الدوري الإنجليزي وكتبت: ”جوارديولا: أنا حقيقة سعيد جداً بما حققناه“، و“هندرسون: علينا أن ننهض“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن إنتصار باريس سان جيرمان 6/1 على كليرمون فوت في الدوري الفرنسي، وكتبت: “النجوم تجولت“، كما أهتمت بفوز نادي رين 3/2 على ستاد ريمس، وقالت: ”رين يحافظ على الإيقاع“، كما نشرت عن مباراة اليوم بين مارسيليا ومونبيلييه وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا دون كلل“.

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 2/1 أمام كلياري في الدوري الإيطالي، وقالت: ”الأبطال فلاهوفيتش“، كما نشرت أيضاً عن فوز إنتر ميلان 2/0 على هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”عودة السوبر إنتر ميلان“، كما ركزت الصحيفة عن مباراة اليوم بين تورينو وميلان وقالت: “بيولي: ميلان ضد الجميع”.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ يحصل على توقيع اللاعب المغربى “نصير مزراوى”