أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. نيكو ويليامز يلتهم أتلتيكو مدريد

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 14 يناير الضوء علي فوز أتلتيك بلباو علي أتلتيك مدريد 2/1 وتأهله إلي نهائي كأس السوبر الإسباني لمواجهه ريال مدريد، وعن تأهل ميلان وإقصاء نابولي من كأس إيطاليا، وآخر تطورات انتقال ألفارو موراتا لبرشلونة وأخبار سوق الانتقالات.

صحيفة MARCA الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن فوز أتلتيكو بلباو علي أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني 2/1 وسيواجه ريال مدريد بالنهائي قائله “نيكو وليامز يلتهم أتلتيكو مدريد ويتحدى ريال مدريد”، ونشرت الصحيفة عن تعليق تشافي بعد الخسارة أمام ريال مدريد في نصف النهائي قائله: “لكن من سيلعب النهائي؟”،

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وكتبت الصحيفة الإسبانية عن نجم برشلونة الشاب أنسو فاتي العائد من الإصابة قائله بعنوانها :” القاتل أنسو فاتي”، كما تحدثت عن تأهل أتلتيك بلباو لنهائي كأس السوبر الإسباني بعد الإنتصار على أتلتيكو مدريد 2/1 قائله:” ريمونتادا والنهائي”، وكتبت عن ثنائية كريم بنزيما و فينيسيوس جونيور في ريال مدريد، وكتبت: ”ثنائي رائع“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل فيورنتينا علي حساب نابولي نابولي 5/2 إلي ربع نهائي كأس إيطاليا قائله: ” فيورنتينا لايستسلم ولا يمكن التغلب عليه”، ونشرت علي غلافها أيضاً عن فوز إنتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي تحت قيادة مدربه سيمون إنزاغي قائله “معجزة سيمون إنزاغي”، وعن تطورات إنتقال موراتا إلي برشلونة قالت الصحيفة : “برشلونة سيأخد موراتا”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن مباراة نيس ونانت اليوم في الدوري الفرنسي، وكتبت: ”الكل يأمل أن يرضي الآخرين“، كما نشرت علي تعليق باتريس إيفرا النجم الفرنسي السابق قائله: ”في كرة القدم لا يمكن إظهار الضعف“، كما كتبت علي غلافها أرسنال تعادل أمام ليفربول علي ملعب الريدز قائله: “طرد.. وتعادل.. مواجهه صعبه بالإياب”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يسعي لضم “رونالد أراوخو” مدافع برشلونة