adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “أكسرها يا جواو فيليكس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 5 إبريل الضوء عن مباريات اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي أمام أتلتيكو مدريد وبنفيكا أمام ليفربول، ورغبة يوفنتوس بالتعاقد مع زايولو نجم روما، وتطورات تجديد برشلونة عقد عثمان ديمبلي، ومستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقالت :”أكسرها يا جواو فيليكس”، وعن مباراة  تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غداً وكتبت :“ كابوس دوري أبطال أوروبا”، وركزت الصحيفة عن باو توريس مدافع فياريال قبل مواجهة ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وكتبت :“ ليفاندوفسكي يبدو أنه ليس كذلك، لكنه كذلك”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن صراع لقب الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول وكتبت :“ أساتذة.. فرق كبرى من أجل الجائزة”، كما ركزت الصحيفة عن هزيمة أرسنال 3/0 أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي وكتبت: “ضربة لأرتيتا”، كما أهتمت بمواجهتي مانشستر سيتي أمام أتلتيكو مدريد وبنفيكا في مواجهة ليفربول في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن مباراة تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال حوار مع كريم بنزيما وكتبت :“ كريم بنزيما : رفقة كليان مبابي سنسجل ضعف عدد الأهداف”، كما ركزت الصحيفة عن مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد وكتبت :“ جوارديولا – سيميوني.. صدام الرؤوس القوية” ولقاء بنفيكا أمام ليفربول وكتبت: “ أخيرا صلاح وماني في نفس الجبهة”.

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل ميلان أمام بولونيا سلبياً في الدوري الإيطالي وكتبت :“ توقف ميلان“، كما ركزت الصحيفة برغبة يوفنتوس بالتعاقد مع زانيولو لاعب روما وكتبت :“ زانيولو لمساعدة فلاهوفيتش”، كما نشرت الصحيفة عن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهتي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد وبنفيكا وليفربول وقالت :“ مانشستر سيتي وليفربول يا له من تحد ”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يستعد للمفاوضات مع وكيل “عثمان ديمبلي” في المغرب