أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. ريال مدريد يفوز بالسوبر كلاسيكو

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 13 يناير الضوء عن فوز ريال مدريد على برشلونة 3/2 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وعن فوز إنتر ميلان بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس، وعن تأهل تشيلسي لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفين على حساب توتنهام.

صحيفة MARCA الإسبانية:

ونشرت الصحيفة على فوز ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني نصف النهائي ضد برشلونة 3/2 والتأهل للنهائي قائله: “ريال مدريد يفوز بالسوبر كلاسيكو”، كما كتبت عن مباراة اليوم في دور نصف النهائي بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو قائله: “يمكن أن تغير حياتهم”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وكتبت الصحيفة البريطانية عن تأهل نادي تشيلسي لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية 1/0 في نصف النهائي على توتنهام وكتب “روديجر الجحيم”، ونشرت الصحيفة عن تصريح أسطورة مانشستر يونايتد السابق إريك كونتونا حول كأس العالم في قطر وكتبت “كونتونا كأس العالم في قطر هو الجشع الملوث والعمل بالسخرة إنه شيء فظيع ولن أشاهده”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس 2/1 قائله :“إنتر ميلان يخطف الفوز.. إنه رائع ”، كما نشرت الصحيفة عن سوق الإنتقالات قائله : “قدوم أوليفيرا من أجل مورينيو ”.. “أرسنال يستهدف فلاهوفيتش”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة عن إنتصار ريال مدريد رقم 100 في الكلاسيكو بعد فوزه على برشلونة 3/2 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني قائله: “الفوز بالمئات بصعوبة وقطع النفس”، كما نشرت الصحيفة عن فريق بوردو والتسريبات الأخيرة وكتبت “لوران كوسيلني تحت صدمة التسريبات”.

إقرأ أيضاً.. لابورتا يؤكد أن برشلونة لن يتخلي عن “موراتا”