adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “إتفاق بين رافينيا وبرشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 28 مارس الضوء عن تصريحات المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي حول النجم والقائد هاري كين، وإقتراب عودة أنسو فاتي لبرشلونة، واستمرار روبيرتو مانشيني مدربًا لمنتخب إيطاليا، وتطورات محاولة برشلونة ضم البرازيلي رافينها مهاجم ليدز يونايتد وجائزة السعودية للفورمولا وان وفوز الهولندي فيرستابين.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تطورات محاولة برشلونة للتعاقد مع البرازيلي رافينها مهاجم ليدز يونايتد وكتبت: ”اتفاق بين رافينيا وبرشلونة”، كما تحدثت الصحيفة عن تطورات تعافي أنسو فاتي نجم برشلونة وكتبت: ”أنسو فاتي ينضم لتدريبات تشافي”، كما أهتمت الصحيفة عن نجم برشلونة الشاب بيدري ودوره في منتخب إسبانيا وكتبت: ”تأثير بيدري“، ونشرت الصحيفة عن جائزة السعودية للفورمولا وان وكتبت: ”بوديوم آخر لسانز“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن تصريحات جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي حول هاري كين وكتبت: ”ساوثجيت: لا يمكنني ترك المتلصصين يفسدون لحظة هاري كين”، كما أهتمت الصحيفة بجائزة السعودية للفورمولا وان وفوز الهولندي فيرستابن بالمركز الأول وكتبت ”ليلة عربية لفيرستابن وخوف بالنسبة لهاميلتون“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن فوز المتسابق الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بول بجائزة السعودية للفورمولا وان متقدمًا على سائقي فيراري الفرنسي لوكلير والإسباني كارلوس سانز وكتبت ”ملوك البترول“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مصير المدرب روبيرتو مانشيني مع المنتخب الإيطالي وكتبت: ”إلى الأمام برفقة مانشيني”، وركزت الصحيفة عن لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان المقبل في الدوري الإيطالي وكتبت ”إنزاجي يجد مجددًا لوتارو مارتينيز وفلاهوفيتش جاهزين للتحدي“.

إقرأ أيضاً.. جيرارد: إختيار تشافي كانت ضربة عبقرية من برشلونة