adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “فيران توريس متصل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 27 مارس الضوء عن فوز إسبانيا وإنجلترا في مباريات ودية، وإحراز النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لهدف مع منتخب بلاده، وتطورات تجديد عقود لاعبي برشلونة وصفقة رافينيا، ورغبة الصربي لوكا يوفيتش في الرحيل عن ريال مدريد، ومستقبل مدرب منتخب إيطاليا روبيرتو مانشيني.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب إسبانيا 2/1 علي ألبانيا وتسجيل فيران توريس الهدف الأول في مباراة ودية وكتبت: ”فيران توريس متصل“، و“فيران توريس سجل 13 هدف لمنتخب إسبانيا في 23 لقاء”، كما ركزت الصحيفة عن برشلونة وصفقة البرازيلي رافينيا مهاجم ليدز يونايتد، وقالت: ”مينجويزا مفتاح صفقة رافينيا“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن فوز منتخب إنجلترا 2/1 علي منتخب سويسرا في مباراة ودية وقد عادل هاري كين رقم بوبي تشارلتون كثاني أفضل هداف في تاريخ منتخب إنجلترا، وقالت: ”إبهار بوبي“، و“ساوثجيت: سيكرر رقم روني في النهاية“، كما كتبت الصحيفة عن جائزة السعودية للفورمولا وان، وقالت: ”لم نكن نريد السباق“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن هدف كريستيان إريكسن مع منتخب الدنمارك خلال الهزيمة في لقاء ودي أمام هولندا 4/2، وكتبت: ”إريكسن: هدف القلب”، كما نشرت الصحيفة على جائزة السعودية للفورمولا وان وحادث السائق مايك شوماخر وكتبت: ”ثمن الخطر“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إصابة المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني لنادي بولونيا، بالسرطان مرة أخرى وكتبت: ”ميهايلوفيتش: لا أعرف أوقات الراحة”، كما أهتمت بمستقبل روبيرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا بعد الخروج من تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم وقرار رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وكتبت: ”مانشيني سيبقى“.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يعطي “أسينسيو” فرصة أخيرة لتجديد عقده