adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “هازارد.. العودة لغرفة العمليات”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 26 مارس الضوء عن إجراء هازارد لعملية جراحية، فوز مصر على السنغال، والجزائر على الكاميرون في ذهاب الدور الحاسم الأفريقي للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ومباراة ودية بين منتخب إنجلترا أمام سويسرا، وفوز فرنسا على كوت ديفوار ودياً، وغضب جاريث بيل ودفاعه عن نفسه بعد الغياب عن الكلاسيكو.

صحيفة AS الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن قرار هازارد الذي أتخذه لإجراء عملية جراحية على الكاحل وعنونت الصحيفة: ”العودة لغرفة العمليات”، وعن النجم الويلزي جاريث بيل كتبت: “بعد غيابه عن الكلاسيكو جاريث بيل يدافع عن نفسه”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة منتخب إسبانيا الودية أمام منتخب ألبانيا في برشلونة، وكتبت: ”حفل في ملعب كورنيلا“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن المباراة الودية بين منتخب إنجلترا أمام سويسرا، وكتبت: ”جاريث ساوثجيت: لا خوف، يمكنك التعامل مع أي شيء”، كما ركزت الصحيفة عن جاريث بيل نجم ريال مدريد، وقائد منتخب ويلز، وقالت: ”جاريث بيل غاضب من شتائم منتقديه“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن إنتصار منتخب فرنسا أمام منتخب كوت ديفوار 2/1 ودياً وكتبت: ”كل شيء يبتسم للمنتخب الفرنسي”، كما ركزت الصحيفة عن فوز منتخب مصر على ملعبه على السنغال 1/0 بتصفيات كأس العالم وكتبت: “مصر تأخذ الأفضلية، وفوز منتخب الجزائر من قلب الكاميرون 1/0، وكتبت: ”الجزائر انطلقت جيدًا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل المدرب روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي وقالت: ”الساعات الأخيرة لمانشيني”، كما ركزت الصحيفة عن الأرجنتيني باولو ديبالا ويوفنتوس، وكتبت: “فخر ديبالا، آليجري يشير إلينا”، ونشرت عن إنتر ميلان، وكتبت: ”صدمة زهانج تشحن سيميوني إنزاجي“.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يدخل في منافسة للتعاقد مع “رياض محرز”