adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. صلاح الخطة البديلة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 25 مارس الضوء عن إقصاء منتخب إيطاليا من تصفيات نهائيات كأس العالم قطر 2022، وتأهل البرتغال وويلز والسويد لنهائي الملحق الأوروبي، ورغبة برشلونة في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح أو البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، ومباريات الودية لمنتخبات إسبانيا وفرنسا.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إهتمام برشلونة بضم المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي أو المصري محمد صلاح وكتبت: ”ليفاندوفسكي يرغب في المجيء ومحمد صلاح الخطة البديلة”، كما ركزت الصحيفة عن منتخب إسبانيا وقالت: ”بيدري يعود كقائد في منتخب إسبانيا”، وعن إقصاء منتخب إيطاليا من التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 وكتبت: ”إيطاليا خارج نهائيات كأس العالم 2022“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن تأهل منتخب ويلز لنهائي الملحق الأوروبي للتأهل لكأس العالم 2022 بعد الفوز على النمسا 2/1 بفضل تألق جاريث بيل مسجل الهدفين وكتبت: ”جاريث بيل لا يصدق“، كما أهتمت الصحيفة عن إمكانية تعاقد برشلونة مع النجم المصري محمد صلاح وكتبت: ”أسهم محمد صلاح ترتفع في برشلونة.. برشلونة ينتظر المصري الذي لم يجدد عقده مع ليفربول“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن إقصاء منتخب إيطاليا من التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، وكتبت: ”إيطاليا ضاعت في الصحراء”، وعن تأهل منتخب البرتغال بعد الفوز على تركيا 3/1 وكتبت: ”البرتغال ارتعدت“، كما أهتمت أيضًا الصحيفة بمباراة الكاميرون والجزائر في لقاء الدور الحاسم الأفريقي للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022 وكتبت: ”الجزائر تحت التهديد“، والمباراة الودية بين منتخب فرنسا ومنتخب كوت ديفوار وكتبت: ”منتخب فرنسا دخل الحملة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إقصاء المنتخب الإيطالي في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بعد الخسارة في الملحق أمام مقدونيا الشمالية وكتبت: ”إيطاليا إلى الجحيم“، كما اهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس بالمدافع الألماني أنطونيو روديجر وكتبت: ”روديجر يريد يوفنتوس“، وعن الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس وكتبت: ”ديبالا.. 3 ساعات لدى المدعي العام“.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يسعي للتعاقد مع المدافع “كوليبالي” لاعب نابولي