adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “رسالة من برشلونة إلى هالاند”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 24 مارس الضوء عن مباريات الملحق الأوروبي للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، اهتمام برشلونة بالأرجنتيني باولو ديبالا وعرضه لضم البرازيلي رافينيا، وتطورات تجديد عقدي أراوخو وخافي، ومصير كارلو أنشيلوتي ولوكا يوفيتش وإدين هازارد في ريال مدريد.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن النجم النرويجي إيرلينج هالاند ورغبة برشلونة في التعاقد معه وقالت: “رسالة من برشلونة إلى هالاند”، واهتمام برشلونة بالأرجنتيني باولو ديبالا وكتبت: “ احتمال اهتمام برشلونة بديبالا الذي سيغادر يوفنتوس”، كما ركزت الصحيفة عن تصريحات خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني وكتبت: “ التوقيع على الاتفاقية مع CVC لا يكفي برشلونة للتعاقد مع هالاند”.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة عن تصريح ماركوس ألونسو مدافع تشيلسي ومنتخب إسبانيا وقالت: “ ماركوس ألونسو : ريال مدريد دائما خطر في دوري أبطال أوروبا”، وأهتمت الصحيفة أيضاً بمصير المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد وكتبت: “ أنشيلوتي لا يمكن المساس به، كما ركزت الصحيفة عن مباريات ملحق التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “ البرتغال وإيطاليا يلعبون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن مباريات ملحق التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “ لقاءات فاصلة خطيرة لإيطاليا والبرتغال”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال مدريد وكتبت: “ هازارد ويوفيتش صفقتان فاشلتان”، كما نشرت الصحيفة عن اعتزال المصنفة الأولى على العالم في تنس السيدات الأسترالية أشلي بارتي وكتبت: “ في القمة وقررت الرحيل ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة منتخب إيطاليا ومقدونيا الشمالية في نصف نهائي ملحق التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “ أمام مقدونيا الشمالية أول لقاء سد من أجل نهائيات كأس العالم“ و “افعلوها إيطاليا”، كما ركزت الصحيفة عن تجديد إنتر ميلان عقد لاعب وسطه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وكتبت: “ بروزوفيتش.. إنتر ميلان: تجديد للحد الأقصى”.

إقرأ أيضاً.. المدربون الأعلى أجراً في العالم: سيميوني يظل في الصدارة