adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “فوز كبير لفريق تشافي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 21 مارس الضوء عن إكتساح برشلونة 4/0 علي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، وفوز روما بديربي العاصمة الإيطالية أمام جاره لاتسيو، وفوز يوفنتوس، ومواجهة ليفربول لمانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن  فوز برشلونة 4/0 على ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني وقالت: ”مسرور للفوز بك مرة أخرى“، و“فوز كبير لفريق تشافي مع هدفين لأوباميانج وهدف لأراوخوا وهدف لفيران توريس”، كما أهتمت الصحيفة بتعادل إشبيلية أمام ريال سوسيداد سلبياً في الدوري الإسباني، وكتبت: ”إشبيلية يخسر فرصة“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن تأهل مانشستر سيتي وليفربول لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ووضعتهما القرعة في مواجهة مباشرة، وكتبت: ”صراع الجبابرة”، وفوز ليفربول علي نوتنغهام 1/0 بكأس الإتحاد الإنجليزي وكتبت: “الفوز بصعوبة”، كما ركزت علي أهم أخبار المنتخب الإنجليزي إستعداداً للتوقف الدولي.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن فوز أولمبيك مارسيليا على نيس 2/1 في صراع المركز الثاني في الدوري الفرنسي، وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا.. غضب القلب”، كما أهتمت الصحيفة عن جائزة البحرين للفورمولا وان، وفوز ثنائي فيراري بالمركزين الأول والثاني، وكتبت: ”جائزة البحرين للفورمولا وان: فوز فيراري“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إنتصار يوفنتوس على ساليرنيتانا 2/0 في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”يوفنتوس للأعلى“، كما ركزت الصحيفة علي فوز روما على لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”الملك هو مورينيو“، كما اهتمت الصحيفة بفوز سائقي فيراري لوكلير وسانز بالمركزين الأول والثاني في جائزة البحرين للفورمولا وان، وكتبت: ”وأخيرا“.

إقرأ أيضاً.. منتخب هولندا يفاوض “كومان” للعودة من جديد