adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد وبرشلونة.. مسألة شرف”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 20 مارس الضوء عن اللقاء الناري بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، وتأهل تشيلسي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتراجع إنتر ميلان في صراع اللقب بالدوري الإيطالي، وفوز أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضاً فوز أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

صحيفة AS الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الإسباني الإسباني وكتبت: “مسألة شرف”، كما أهتمت الصحيفة بإنتصار أتلتيكو مدريد 1/0 على رايو فاليكانو في الدوري الإسباني وقالت: “كوكي رائع”، كما ركزت الصحيفة عن تصريحات تشافي هيرنانديز وقالت: “عليك أن تكون شجاعاً”، وأيضاُ تصريحات كارلو أنشيلوتي وقالت: “أنشيلوتي: لا أستبعد برشلونة من سباق اللقب”.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن فوز تشيلسي على ميدلزبره 2/0 وتأهله لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكتبت: ”جون تييري: سأحفظ روحنا“، و“توماس توخيل يشيد بقوة المبيعات“، كما ركزت علي أهم أخبار المنتخب الإنجليزي، وأهتمت الصحيفة أيضاً بفوز أرسنال على أستون فيلا 1/0 في الدوري الإنجليزي وكتبت: ”نداء ساكا للحكم“.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وركزت الصحيفة عن مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وكتبت: ”من أجل تغيير التاريخ“، و“برشلونة يريد إنهاء المسار السيئ ضد ريال مدريد حيث لم يفز منذ 2019″، وقد ركزت الصحيفة أيضاً عن فوز أتلتيكو مدريد على رايو فاليكانو 1/0 في الدوري الإسباني، وقالت: ”أتلتيكو مدريد يفوز ويضغط على برشلونة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل إنتر ميلان 1/1 أمام فيورنتينا وكتبت: “”إنتر لا يوجد أكثر“، وعن فوز ميلان 1/0 على كالياري وكتبت: “بيولي 6 نقاط الفارق عن إنتر ميلان”، كما ركزت الصحيفة عن مباراة ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو، وكتبت: ”مورينيو × ساري: العاصمة السحرية“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعه بين ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني