adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. الدوري الأوروبي لا يجب أن يفلت”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 19 مارس الضوء عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، وقرار الألماني توماس توخيل البقاء في تشيلسي، وإمكانية ضم ريال مدريد للنجمين مبابي وهالاند.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي ومواجهة برشلونة أمام نظيره فرانكفورت الألماني وقالت: ”برشلونة.. هذا الدوري الأوروبي لا يجب أن يفلت”، كما أهتمت الصحيفة أيضاً بقرعة دوري أبطال أوروبا للفرق الأسبانية حيث سيواجه ريال مدريد نظيره تشيلسي وكتبت: “ريال مدريد في مواجهة تشيلسي أضعف“ وعن مواجهة أتلتيكو مدريد لنظيره مانشستر سيتي قالت:“مبارزة جوارديولا وسيميوني“ مواجهة فياريال أمام بايرن ميونيخ كتيت: “الغواصات الصفراء لتكرار الإنجاز في مواجهة بايرن ميونيخ“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن مستقبل المدرب الألماني توماس توخيل في تشيلسي وتصريحاته حول الموضوع وكتبت: ”توماس توخيل: أنا هنا ولا أفكر في الرحيل”، كما ركزت الصحيفة عن فوز نادي ليدز يونايتد على ولفرهامبتون 3/2 في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: ”يا لها من عودة“.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وركزت الصحيفة عن قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “نريد ديربي في نصف النهائي”، وعن قرعة الدوري الأوروبي ومواجهة برشلونة لـ فرانكفورت كتبت: ”برشلونة يبحث عن نصف النهائي أمام فرانكفورت”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني وكتبت: ”تيباس: ريال مدريد بإمكانه التعاقد مع مبابي وهالاند“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن تعادل سانت إيتيان وتروا 1/1 في الدوري الفرنسي وكتبت: ”حفلة في الموقع“، كما أهتمت الصحيفة عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفياريال للثلاثي تشيلسي ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وكتبت: ”صعب جداً“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباريات نابولي× أودينيزي – وإنتر ميلان × فيورنتينا، وكالياري × ميلان وقالت: “8 ساعات من الصراع على لقب الدوري الإيطالي”، وأهتمت الصحيفة بالأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس وكتبت: ”ديبالا أسفل القناع“، كما ركزت الصحيفة علي رأي المدرب السابق زيمان في ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو وكتبت: ”زيمان يتحدث عن روما.. لاتسيو: ساري أفضل من مورينيو“.

إقرأ أيضاً.. هل يريد هالاند اللعب مع مبابي؟