أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. السوبر كلاسيكو

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 12 يناير الضوء عن لقاء اليوم في نصف النهائي بين برشلونة وريال مدريد بالسوبر الإسباني المقام بالمملكة العربية السعودية ولقاء نصف النهائي بين ريال مدريد وبرشلونة، وأخر تطورات تجديد عقد عثمان ديمبلي، ومباراة كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس.

صحيفة Sport الإسبانية:

ونشرت الصحيفة على غلافها عن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني المقام بالسعودية بين ريال مدريد وبرشلونة، وكتبت: ”السوبر كلاسيكو“، كما نشرت الصحيفة عن تطورات تجديد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي في برشلونة قائله: ”وكيل ديمبلي لم يغلق الباب أمام التجديد“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وكتبت الصحيفة البريطانية عن على تعليق بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق عن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الحالي وكتب:”سكولز: ضد لعنة كونتي سيحل الفوضى السامة “، كما ركزت الصحيفة عن الجلسة التصويرية لنجم ليفربول محمد صلاح مع إحدى المجلات البريطانية الشهيرة قائله” أنا أستثمر في نفسي “.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية على لقاء كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس قائله: ”كأس السوبر الحقيقي“، كما أهتمت بمباريات ميلان وجنوى وعودة شيفشينكو لميلان ولقاء أتلانتا وفينيزيا قائله: ”الكأس زاحف“، و“أتلانتا في مهمة الفوز“، وسوق انتقالات روما: ”طلقة روما.. هنا أوليفيرا“.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة عن النجوم الفرنسيين الذين دخلوا الفترة الحرة من عقودهم، حارس المرمى لوريس وبول بوجبا وكيليان مبابي وكتبوا: “مجانا”، كما كتبت الصحيفة المراجعة بنجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش وقالت:” ديوكوفيتش بين عدم الثقة والبقاء “، كما تحدثت عن تعادل منتخب الجزائر ضد سيراليون في كأس الأمم الإفريقية وكتبت:” الجزائر تتعثر في أول مباراة بالتعادل”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي لم يستسلم في سباق التعاقد مع “هالاند”