adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة إلي للفوز”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 17 مارس الضوء عن مواجهه برشلونة لـ جالطة سراي في إياب دور الـ 16 للدوري الأوروبي، وإقصاء يوفنتوس من دوري الأبطال علي يد فياريال، وتأهل تشيلسي لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وشكوك حول لحاق كريم بنزيما بالكلاسيكو، واتفاق برشلونة مع شركة سبوتيفي.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية علي غلافها عن مباراة جالطة سراي وبرشلونة في إياب دور الـ16 للدوري الأوروبي وكتبت “برشلونة إلي للفوز”، كما ركزت الصحيفة عن تأهل فياريال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس بعد الفوز 3/0 في إياب دور الـ16 وكتبت: “فياريال يحقق الإنجاز في تورينو ويتأهل لربع النهائي “، وتأهل تشيلسي على حساب ليل وكتبت: “تشيلسي لم يترك أي حظ لفريق ليل”.

صحيفة AS الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن تأهل فياريال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 3/0 على يوفنتوس في إياب دور الـ16 وكتبت: “الغواصات الصفراء تغرق يوفنتوس”، كما نشرت الصحيفة عن مباراة جالطة سراي وبرشلونة في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي وكتبت: “ برشلونة في الجحيم”، كما ركزت الصحيفة عن ريال مدريد قبل الكلاسيكو وكتبت:“ كريم بنزيما سيكون مشكوكاً في مشاركته في الكلاسيكو حتى الساعات الأخيرة ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن خروج نادي ليل أمام تشيلسي من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد خسارته أيضا في الإياب 2/1 وكتبت: “البلوز الأبطال”، وتأهل فياريال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه 3/0 على يوفنتوس في إياب دور الـ16 وكتبت: “ يوفنتوس تغرق بشكل مؤسف”، كما نشرت الصحيفة بمباراة أولمبيك ليون وبورتو في إياب دور الـ16 للدوري الأوروبي وكتبت ”أولمبيك ليون بوجهين”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مواجهة إقصاء يوفنتوس من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام فياريال 3/0 وعنونت علي غلافها: ”خروج أيضا يوفنتوس، الإيطاليون كلهم عادوا للمنزل، وأليغري مسلسل وانتهى.. سنشاهده في التلفزيون”، كما ركزت الصحيفة بمباراة روما وفيتيسه الهولندي في إياب دور الـ16 من دوري المؤتمر الأوروبي وكتبت: ”فيتيسه والديربي، روما منقسم”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري الأبطال وموعد القرعة