adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة: سيكون هناك نجم كبير”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 15 مارس الضوء عن إنتصار ريال مدريد علي ريال مايوركا بالدوري الإسباني، والمواجهه المرتقبة الليله بين مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وإصابة كريم بنزيما، وأزمة نادي باريس سان جيرمان والجدل حول التحكيم في الدوري الإيطالي.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية علي غلافها صورة بين إيرلينج هالاند وروبيرت ليفاندوفسكي ومحمد صلاح لمحاولة برشلونة التعاقد مع نجم كبير وكتبت :”سيكون هناك نجم كبير”، كما اهتمت الصحيفة بإنتصار ريال مدريد على ريال مايوركا 3/0 في الدوري الإسباني وقبل لقاء الكلاسيكو وعنونت :“ ريال مدريد يفقد بنزيما ورودريجو”، كما ركزت الصحيفة عن علاقة ميسي وخوان لابورتا وقالت :“ ميسي ولابورتا: ليس هناك تواصل منذ أن غادر”، كما نشرت الصحيفة بلقاء مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ أتلتيكو مدريد ضد كريستيانو رونالدو ”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن تعادل نادي مانشستر سيتي سلبيا أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت :“ كريستال بالاس مقاوم لمانشستر سيتي وأصبح ليس بعيدا عن ليفربول”، كما ركزت الصحيفة باستهداف مانشستر يونايتد لنجم توتنهام الحالي هاري كين ومدربه السابق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وكتبت :“ مانشستر يونايتد يستهدف هداف توتنهام وبوكيتينو “.

صحيفة L’Equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن أزمة باريس سان جيرمان وكتبت :“ غير متوقع مثل ميسي”، وأيضاً علقت الجماهير لافتات تطالب فيها برحيل رئيس النادي ناصر ​الخليفي​، والمدير الرياضي ​ليوناردو​.كتبت جماهير سان جيرمان على إحدى اللافتات “مبابي في باريس.. وليوناردو على مقصلة التعذيب”، وأضافت في لافتة أخرى موجهة لإدارة النادي “ارحلوا”. كما هتفت رابطة ألتراس بي إس جي بهتافات تقول “نحن باريس.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إنتصار لاتسيو على فينيزيا 1/0 في الدوري الإيطالي وصعوده للمركز الخامس وكتبت :“تجاوز إيموبيلي لاتسيو في المركز الخامس”، ونشرت أيضاً الصحيفة عن التحكيم في الدوري الإيطالي والجدل حول مستوى الحكام وكتبت :“ الحكام الخانقون”، وأهتمت الصحيفة بالصراع حول لقب الدوري الإيطالي وعنونت :“ لقب الدوري الإيطالي بين 4 أندية على علو منخفض ”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يسعي للتوقيع مع “جافي” نجم برشلونة