adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. برشلونة يصل السعودية

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 11 يناير الضوء عن لقاء نصف النهائي بين برشلونة وريال مدريد بالسوبر الإسباني، وركزت الصحف علي تأهل مانشستر يونايتد على حساب أستون فيلا للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، وتجديد عقد أومتيتي المفاجئ مع برشلونة.

صحيفة Sport الإسبانية:

ونشرت الصحيفة على أخبار برشلونة قبل لقاء ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وتسجيل فيران توريس بعد تجديد عقد صموئيل أومتيتي المفاجئ وعودة أنسو وفاتي وبيدري إلى الفريق قائله: “3 تعاقدات جديدة” و ” برشلونة يصل السعودية “و” برشلونة قائد كأس السوبر الإسباني”.

صحيفة The Sun البريطانية:

وكتبت الصحيفة البريطانية عن تأهل مانشستر يونايتد 1/0 على أستون فيلا للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي قائله: “يضحك كافاني ، الجماهير في حيرة من رفض الحكم المتخصص لتقنية الفار هدف داني إنجس الملغي لأستون فيلا”، ونشرت الصحيفة أيضاً عن تحقيق رابطة البريميرليج علي حقيقة إصابات ليفربول بفيروس كورونا وتأجيل مباراته وكتبت: “ليفربول يتلاعب بفيروس كورونا”.

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إنتصار تورينو 4/0 على فيورنتينا في الدوري الإيطالي وكتبت ” تورينو رائعة “،كما ركزت الصحيفة علي إصابة نجم يوفنتوس فيديريكو كييزا برباط صليبي وكتبت “أراك قريبا على أرض الملعب”، وأهتمت الصحيفة بمباراة السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر ميلان قائله :“ أليجري يفقد قطعة كبيرة وإنتر : إنزاجي مستعد للمباراة”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة عن آخر تطورات قضية لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش وقرار محكمة أسترالية بالإفراج عنه من مركز المنفى وكتبت ” التعافي النهائي”، كما نشرت الصحيفة عن تطورات تجديد بايرن ميونيخ عقد اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان قائله: “كومان سيحصل على راتب كبير”.

إقرأ أيضاً.. الأسباب التي دفعت برشلونة لتجديد عقد أومتيتي