adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. ريال مدريد في حالة جيدة

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 9 يناير الضوء عن مباريات نتائج أمس من الدوري الإسباني، وكتبت عن تعادل برشلونة وإنتصار ريال مدريد الكبير علي فالنسيا، كما تحدثت الصحف عن أزمة مانشستر يونايتد، كما ركزت الصحف عن أهم مباريات اليوم من كأس الإتحاد الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية:

ونشرت الصحيفة على فوز ريال مدريد 4/1 ضد فالنسيا في الدوري الإسباني وتألق كريم بنزيما وفينيسيوس قائله:”لاخوف عليهم”، كما تحدثت عن تعادل برشلونة 1/1 ضد غرناطة قائله “برشلونة يتعطل وتشافي يغضب”، كما ركزت الصحيفة بمباراة فياريال وأتلتيكو مدريد وكتبت: “سيميوني لا يريد المزيد من الهفوات “.

صحيفة The Sun البريطانية:

وكتبت الصحيفة البريطانية عن أزمة مانشستر يونايتد وكتب:”كريستيانو رونالدو كان لديه أزمة مع وكيله خورخي مينديز حول مستقبله مع مانشستر يونايتد ” كما نشرت الصحيفة علي مجلدها عن مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.. ليفربول يواجه شيروسبري وتوتنهام أمام موركامب، وكتبت عن خروج نيوكاسل يونايتد من البطولة بعد خسارته أمام كامبريدج يونايتد 1/0 ” نيوكاسل مثير للشفقة “.

صحيفة Corriere daily Sport الإيطالية:

وركزت الصحيفة الإيطالية على مواجهتي اليوم روما أمام يوفنتوس، وإنتر ميلان ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي قائله: ”زانيولو امتياز وأليجري مع ديبالا“ – “ساري يحاول وسيميوني إنزاجي يستعد“، كم كتبت الصحيفة علي غلافها عن قرار السلطات الإيطالية تحديد عدد الجماهير في الملاعب بـ5 آلاف مشجع فقط.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

ونشرت الصحيفة على مبارة القمة اليوم بين أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وكتبت: ” ملارة الفنانين “، كما ركزت الصحيفة عن آخر تطورات قضية منع الصربي نوفاك ديوكوفيتش من دخول أستراليا وكتبت:”جدال جديد حول ديوكوفيتش”.

إقرأ أيضاً.. جريزمان: لا أريد الإنتقال إلي أي فريق.. أشعر بالسعادة في الأتلتيكو