adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. وداعاً فيليب كوتينيو

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 8 يناير الضوء عن مباريات الدوري الإسباني اليوم حيث سيلتقي برشلونة أمام غرناطة وريال مدريد سيواجه فالنسيا، وتحدثت الصحف عن رحيل كوتينيو إلي أستون فيلا، وقمة الدوري الإيطالي بين روما ويوفنتوس.

صحيفة Sport الإسبانية:

ونشرت الصحيفة على رحيل البرازيلي “فيليب كوتينيو” من برشلونة إلي أستون فيلا على سبيل الإعارة وكتبت “وداعا فيليب كوتينيو”، كما نشرت عن آخر تطورات عقد ألفارو موراتا قائله :”موراتا يقترب من برشلونة “،كما تحدثت عن مباراة غرناطة وبرشلونة في الدوري الاسباني قائله:” برشلونة لمواصلة التقدم للقمة”، كما كتبت عن مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني قائله: “فالنسيا أمام ريال مدريد المصاب”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وكتبت الصحيفة البريطانية عن مستقبل إيرلينج هالاند مهاجم دورتموند المطلوب من أندية أوروبية كبرى وكتبت: ”أخبار سيئة لمانشستر: هالاند سيذهب لريال مدريد“، كما تحدثت الصحيفة عن رحيل كوتينيو إلي أيتون فيلا وكتبت: ”33 مليون جنيه إسترليني فقط مقابل كوتينيو بالصيف“.

صحيفة Corriere daily Sport الإيطالية:

وركزت الصحيفة عن لقاء روما ويوفنتوس بالدوري الإيطالي قائله: ” أليجري مورينيو معركة عنيفة بين الأساتذة”، كما نشرت الصحيفة علي غلاقها علي تأثير فيروس كورونا على كرة القدم الإيطالية وكتبت:” أغلقوا الملاعب”، كما كتبت عن بطولة كأس أمم إفريقيا قائله: “كأس أمم أفريقيا في عذاب فيروس كورونا”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية على فوز نادي مرسيليا على بوردو في الدوري الفرنسي قائله:” التاريخ مصحوب بالسعال”، كما أهتمت الصحيفة عن بطولة كأس الأمم الإفريقية وكتبت: “البطولة الإفريقية حفلها غداً”، كما نشرت الصحيفة علي غلافها عن إفراج بنيامين مندي بكفالة من السجن بعد إتهامه بالإغتصاب قائلاً: “بنيامين مندي يشعر بالحرية بشكل حقيقي”.

إقرأ أيضاً.. دورتموند: إيرلينج هالاند لن يغادر في يناير